التخطي إلى المحتوى

عيدكم مبارك  أجمل صور عيد الفطر 1440/2019، صور عيد الفطر 2019 ، أوشك شهر رمضان المبارك على الانتهاء وبعده سيأتي عيد الفطر بفرحة كبيرة يشاركها الأقارب والأصدقاء معك، لهذا يبحث الكثير من الشباب والفتيات عن صور وتهاني بهذه المناسبة السعيدة على الأمة الإسلامية كلها، كي يتم نشرها على صفحات الفيس بوك أو الإنستجرام ويقبل الناس على تهاني بعضهم البعض، شاهد اجمل صور عيد الفطر 1440/201… وشاركها مع أصحابك على مواقع التواصل الاجتماعي .

ليلة القدر:

  1. موعد ليلة القدر 1440 | أدعية ليلة القدر 2019 من الكتاب والسنة
  2. موعد ليلة القدر 1440 وفضل الدعاء فيها | ما يستحب عمله في ليلة القدر

تعرف على:

 صور عيد الفطر المبارك 2019

قد أقبل المسلمون في شهر رمضان الفضيل بالصيام والقيام وإتباع فريضة الله وسنة رسوله؛ ليرضى الله عنا وعنهم، لهذا يأتي عيد الفطر المبارك بمثابة جائزة كبرى لكافة المسلمين ومن ثمة هذه الجائزة هي صلاة العيد في الخلاء وسط أجواء من الفرحة والبهجة بين الأهل والأقارب، كما نجد المساجد ممتلئة بالمصلين وهم يرتدون الملابس الجديدة والفرحة تملئ أعينهم، وأهم ما نجده في فرحة العيد صلة الأرحام بين الأقارب بعضهم البعض.

تحميل رسائل وصور رائعة لعيد الفطر المبارك 2019

من خلال موقعنا نحن نبحث لكم عن صور ورسائل جديدة لعام 2019، كي يتسنى لكم نشرها عبر صفحات التواصل الاجتماعي وتبادل التهاني بينكم وبين أصدقاءكم لتعم الفرحة والسعادة بين كافة المسلمين في الوطن العربي والأوروبي أيضاً.

تحميل كروت تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك

بعد انتشار صفحات التواصل الاجتماعي ( فيس بوك – الواتس آب – الانستجرام) أصبح الناس جميعاً يهنئون أقاربهم وأصدقائهم بكروت ملونة بألوان زاهية مع تصميمات غاية في الروعة مكتوب بها كلمات رقيقة، ثم يتم إرسالها عبر الواتس أب أو الانستجرام، والأخير يهنئه أيضاً بكروت جميلة ولها ذوق راقي جداً.

خلفيات ورمزيات عيد الفطر المبارك 2019

بعض الأشخاص يفضلون تغيير خلفية هاتفهم المحمول بالمناسبة القادمة لهم أو تغيير خلفية صور الواجهة بخلفيات تعبر عن المناسبة، وقد اقترب عيد الفطر ليقبلوا على الأنشطة المعتادة لهم، لهذا وضعنا لكم صور وكروت كي تختاروا منها ما تفضلوه، وكل عام والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات:

صور كل عام وأنتم بخير
صور تهنئة عيد الفطر 2019
صور العيد أحلى مع إبراهيم
صور التهنئة بمناسبة عيد الفطر
صور عيد سعيد
صور العيد أحلى مع محمد

التعليقات