التخطي إلى المحتوى

تم إعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم للتعاقدات المؤقتة 2019، حيث أشار الدكتور محمد عمر للعديد من التفاصيل حول عدد الخريجين الناجحين الفعلي في مسابقة تعاقدات التربية والتعليم المؤقتة، وعدد الناجحين بعد تدخل الوزارة وإضافة درجات الرأفة، مشيرا لسبب تأخر ظهور نتيجة مسابقة العقود المؤقتة، وكذلك منح فرصة ثانية للغائبين عن اختبارات المعلمين والراسبين في الاختبارات وموعد نهائية التعاقد مع المعلمين .

صرح الدكتور محمد عمر أن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 للعقود المؤقتة أسفرت عن نجاح 46940 معلم ومعلمه، بعد تدخل وزارة التربية والتعليم وإضافة درجات الرأفة، موضحاً أن نهاية التعاقد المؤقت سيحدد وفق حاجة العمل سواء كان في شهر يونيو أو شهر يوليو وفق كل تخصص، فيا تحدث عن عدد الناجحين الفعلي، وعدد الراسبين، والغائبين عن اختبارات المعلمين.، وستعلن النتيجة رسميا يوم غدا الأحد عبر موقع وزارة التربية والتعليم وسترسل على البريد الإلكتروني للمتقدمين.

تفاصيل نتيجة مسابقة التربية والتعليم

أعلن الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، عن تفاصيل نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 للعقود المؤقتة، حيث تقدم للمسابقة 430 ألف متقدم، وبلغ عدد من استوفوا ملفات التقديم حوالي 149 ألف متقدم ومتقدمة، في حين كان عدد من استوفوا شروط مسابقة التعاقدات المؤقتة للوظائف التعليمية 70557 من الخريجين والخريجات المتقدمين على المسابقة.

أضاف عمر أن عدد من حضر اختبارات مسابقة العقود المؤقتة 65561 متقدم، وكان عدد الناجحين الفعلي 41 متقدم، فيما بلغ عدد من رسب في الاختبارات 23 ألف و 697 متقدم، وبلغ عدد التظلمات 3939 متقدم، وأرجع عمر سبب التأخر في ظهور النتائج النهائية لعدم تحقق النتائج المطلوبة، وهو ما دفع الوزارة للتدخل بما لا يضر حقوق الناجحين.

رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم

الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 للعقود المؤقتة من خلال موقع التسجيل في استمارة التقديم، حيث يستطيع المستعلم إدخال الرقم القومي وبيانات الاستعلام الأخرى وفق ما هو موضح بالصورة المرفقة.

موقع نتيجة مسابقة العقود

أشار الدكتور محمد عمر لمنح المتخلفين أو الغائبين عن الاختبارات فرصة ثانية لإعادة الاختبار يوم الثلاثاء المقبل بعد تسديد قيمة رسوم الاختبار بملغ قدره 100 جنيه، هذا بجانب استمرار استقبال التظلمات لإعادة الرصد حتى يوم الخميس المقبل بعد سداد رسوم إعادة الرصد بقيمة 100 جنيه.

تحديث: ظهرت رسميا نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم للتعاقدات المؤقتة عبر بوابة الخدمات الإلكترونية من موقع التقديم على المسابقة، ويمكن الاستعلام بالرقم القومي أسماء المعلمين الناجحين في مسابقة العقود المؤقتة 2019.

نتيجة تظلمات مسابقة التربية والتعليم

الاستعلام عن نتيجة تظلمات مسابقة التربية والتعليم من موقع التقديم على المسابقة بالرقم القومي، حيث يمكن الدخول على الرابط المرفق وإدخال الرقم القومي، والتعرف على نتيجة قبول طلب التظلم والإطلاع على المواعيد الخاصة بالاختبارات.