التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بأنها ستقوم بالاعلان عن نتائج حركة النقل الخارجي لجميع المعلمين والمعلمات في جميع المناطق التعليمية اليوم الخميس السابع من رجب 1440، الموافق الرابع عشر من مارس من عام 2019 ميلادي، ليتمكن جميع المعلمون والمعلمات ممن تقدموا بطلاب النقل من الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الخارجي 1440 والاسماء التي شملتها هذه الحركة.

وستقوم وزارة التعليم السعودية بالاعلان عن نتيجة حركة النقل الخارجي لكافة المعلمين والمعلمات عصر اليوم الخميس في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وهو الموعد الذي ينتظره المعلمون والمعلمات من أجل معرفة اسماء الذين تم إدراجهم في حركة النقل الخارجي 1440 لهذا العام.

موقع نظام نور التعليمي استعلام حركة النقل الخارجي1440

ومن أجل التيسير والتسهيل على المعلمين والمعلمات في الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي1440هـ داخل الممكلة العربية السعودية، فقد قامت وزارة التعليم بالمملكة بتخصيص موقع نور التعليمي من أجل الاطلاع على نتائج حركات النقل للمعلين والمعلمات، وذلك عبر زيارة  موقع نور التعليمي على الانترنت noor.moe.gov.sa وهو الرابط الخاص بموقع الادارة العامة لشئون المعلمين، والذي من خلاله سيتم الاعلان بعد نحو ساعتين من الآن عن نتائج حركة النقل الخارجي 1440، وسنتابع معكم لحظة بلحظة كل ما يتعلق حول هذا الموضوع من أجل التيسير على جميع المعلمين والمعلمات.

اقترب موعد ظهور نتائج حركة النقل الخارجي 1440 لجميع المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية، حيث بقى حتى الآن ساعة واحدة على ظهور النتائج.

تم الاعلان عن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات من خلال نظام نور التعليمي، حيث أعلن موقع الادارة المعامة لشئون المعلمين عن أن نتيجة حركة النقل الخارجي قد تم الاعلان عنها عبر موقع نظام نور من خلال noor.moe.gov.sa حيث يقوم كل معلم بتسجيل الدخول ومن ثم الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الخارجي.

كما حددت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية يوم الأحد القادم ليكون بداية موعد تلقى طلبات التظلمات،  والتي ستغلق أبوابها يوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من رجب الحالي، على أن يتم تقديم طلبات التظلمات من خلال نظام نور التعليمي.