التخطي إلى المحتوى

نستمر وإياكم طلابنا وطالباتنا بالدبلومات الفنية بجميع شعبها في متابعة جدول الدبلومات الفنية 2019، والذي تم اعتماده بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من أجل التعرف والوقوف على الموعد الرسمي لبدء امتحانات الدبلومات والشهادات الفنية خلال هذا العام وذلك لجميع الشعب (الزراعي والصناعي والتجاري والفندقي)

نطالع طلابنا وطالباتنا خلال تقريرنا التالي بين أيديكم جدول الدبلوم الفني الزراعي وجدول الدبلوم الفني الصناعي وجدول الدبلوم الفني التجاري بالإضافة للدبلوم الفني الفندقي

جدول الدبلومات الفنية

قام الدكتور “طارق شوقي” وزير التربية والتعليم والتعليم الفني باعتماد جدول امتحانات الدور الأول لشهادة الدبلومات الفنية الزراعي والصناعي والتجاري والفندقي بنظام الثلاث والخمس سنوات للعام 2019/2018.

جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2019

جاء اعتماد جدول الدبلومات الفنية بعد الاجتماع الذي عقد مع أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب مصر  للاستماع لأرائهم بشأن الجدول المقترح المعد من قبل الوزارة.

جدول الشهادات الفنية 2019

وفقا للجدول المعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم فمن المقرر بدء امتحانات الدبلومات الفنية ابتداءا من يوم السبت الموافق 18 مايو وحتى يوم الخميس 30 مايو 2019، ومن المقرر أيضا أن تسبق الاختبارات العملية الامتحانات النظرية والتي تنطلق 11 مايو 2019 على ان تستكمل بقية الاختبارات العملية بعد الانتهاء من الامتحانات النظرية.

للاطلاع على جدول الشهادات الفنية جميعها من هنا

يمكنكم الآن طلابنا وطالباتنا بالشهادات الفنية بجميع شعبها وأقسامها معرفة جدول الامتحانات النهائي بعد اعتماده رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم المصرية.

الجدر الذكر أن نشير إلى مواصلة طلاب الدبلومات الفنية امتحاناتهم والتي قد انطلقت فعليا منذ أيام، إذ يستأنف الطلاب امتحاناتهم وفقا للجدول المحدد لكل شعبة.

هام

بسبب ارتفاع درجات الحرارة قفد تقرر تأجيل امتحانات دبلومي (الخط العربي والتخصص في الخط والتهذيب) وامتحان الثانوي الفندقي للصم وضعاف السمع والمقرر انعقادهم في يوم الخميس 23 مايو، على أن يعقد امتحان دبلوم الخط العربي يوم الأحد الموافق 26 مايو 2019 أما طلبة دبلوم التخصص فيؤجل ليوم الخميس الموافق 30 مايو.

وتقرر إجراء امتحان مادة التكنولوجيا والمعدات والدوائر الرقمية لطلبة الدبلوم الثانوي الفني للصم وضعاف السمع ليوم الثلاثاء الموافق 28 مايو 2019 وتستكمل باقي الامتحانات العملية كماهي بالجدول.

يمكنكم الآن طلاب الدبلومات الفنية الاطلاع على جدول الامتحانات المعدل نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

التعليقات