التخطي إلى المحتوى

الآن تابع معنا تردد قناة لنا 2019 على النايل سات العربي، وشاهد أهم المسلسلات السورية المميزة، فقد أكدت الإدارة في قناة لنا السورية عن أنها عادت مرة أخرى لبث برامجها من خلال الأقمار الصناعية المختلفة وذلك بعد أن توقفت مدة من الوقت، وهي من أهم القنوات التي تقوم ببث مجموعة كبيرة من أهم المسلسلات الدرامية السورية، ولذلك بحث عنها الكثير من المشاهدين خلال الفترة الماضية ظنًا منهم بتغيير ترددات القناة.

تردد قناة لنا 2019 على النايل سات

تردد قناة لنا 2018
تردد قناة لنا 2018

سنوفر لكم اليوم تردد قناة لنا 2019 السورية وهي من أهم القنوات السورية التي استطاعت في فترة قصيرة أن تجذب انتباه المشاهد العربي.

فالقناة توفر مجموعة من أهم المسلسلات الدرامية السورية، مما جعل لها قاعدة جماهيرية في سوريا وفي الوطن العربي.

فالدراما السورية منذ سنوات عديدة وهي تحتل مكانة كبيرة في قلوب المشاهدين العرب، ويبحث المشاهد العربي بشكل عام عن القنوات التي تهتم بإذاعة هذه النوعية من الدراما السورية المميزة التي كما ذكرنا أصبحت تحتل وتحظى بنسبة مشاهدة عالية وكبيرة.

 مسلسلات على قناة لنا السورية 2019

 

موقع قناة لنا السورية على الإنترنت

حرصت قناة لنا على التطوير المستمر للقناة من خلال التكنولوجيا الجديدة، لتسهل التواصل بينها وبين جمهورها من خلال صفحات رسمية لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي منها:

تردد قناة لنا 2019 من خلال النايل سات

يمكنكم متابعة قناة لنا فور عودتها خلال الأيام المقبلة من خلال العديد من الأقمار الصناعية في مصر والوطن العربي، حيث أن القناة يتم بثها من خلال القمر الصناعي العربي نايل سات وهو القمر التي تُبث من خلاله القناة لكافة المشاهدين في العديد من الدول العربية.

ولكن أكدت إدارة القناة من جانب آخر على أن القناة لن تكون متاحة من خلال القمر الصناعي العرب سات، ولكنها عبرت عن وجود بعض الاحتمالات لانطلاق القناة للبث من خلاله، وعندما تقوم القناة بإطلاق التردد سوف نوافيكم به فورًا من خلال هذه المقالة.

ويمكنكم متابعة القناة فور انطلاقها مرة أخرى على النايل سات من خلال الترددات التالية لمشاهدة مباشرة بدون تقطيع أو تشويش ومتابعة العديد من المسلسلات

القمر الصناعيالترددمعامل الترميز
النايل سات1072627500 أفقي
النايل سات1236027500 رأسي

علمًا بأن القناة لن تكون متاحة إلا فقط من خلاله، فحتى الأقمار الصناعية الأخرى لن تكون متاحة من خلالها، وسوف نوافيكم من خلال موقعنا في حال توافر القناة على أيًا من الأقمار الصناعية المتاحة الأخرى، فتابعونا.

 

التعليقات