التخطي إلى المحتوى

متابعة أخبار تردد قناة الأردن الرياضية، والتي تعد من أهم القنوات على التلفزيون الأردني، ويبحث الكثيرون من عشاق الكرة الساحرة المستديرة، على تردد قناة الأردن الرياضية، والتي أصبحت تتمتع بجماهيرية شعبية عريقة، نظرا للمحتوى الذي يتم تقديمه من خلال شاشة قناة الأردن الرياضة، تردد قناة الأردن الرياضية.

وتقوم قناة الأردن الرياضية، بنقل المباريات الرياضية الهامة التي تتعلق بالمنتخب الأردني، ونتابع خلال تردد الاردن الرياضية اليوم واحدة من بين مباريات بطولة غرب آسيا حيث يلتقي الفريق اليمني بنظيره السوري في تمام السابعه مساء بتوقيت القاهرة.

قناة الأردن الرياضية

قناة الأردن الرياضية، واحدة من القنوات التابعة للتلفزيون الأردني، والتي تتبع مؤسسة التلفزيون والإذاعة الأردنية، تعمل على تقديم المحتوى الإعلامي الهادف الذي يتميز بجودة الآداء مرتكزا في ذلك على الاحتراف المهني، تبث قناة الأردنية الرياضية على مدار 24 ساعة وتقوم بنقل المباريات الهامة التي تهم المواطن الأردني، في مجال كرة القدم والعديد من الرياضات الأخرى، مثل ركوب الخيل والتنس وكرة السلة.

كما تحرص القناة على عرض البرامج الممتعة والشيقة، والتي تقوم بدورها باجتذاب العديد من الجماهير في الوطن العربي، وتحرص على تقديم برامجها من خلال الاستديوهات التحليلية بواسطة مجموعة متميزة ومتخصصة من الاعلاميين، كما تعمل قناة الاردن الرياضية على تسليط الضوء لكافة القضايا والمشكلات الرياضية والتي تواجه الأندية الرياضية في الأردن.

تردد قناة الأردن الرياضية على النايلسات

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأمعامل الاستقطاب
النايلسات10930275006/ 5H
النايلسات12398275006/ 5V

تردد قناة الأردن الرياضية على العربسات والهوتبيرد

القمر الصناعي الترددمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأمعامل الاستقطاب
عربسات12054275006/ 5عمودي
هوتبيرد12398275006/ 5أفقي

تابعونا لمعرفة كل ما هو جديد عن تردد قناة الاردن الرياضية، هذا وفي حالة تغير الترددات الموجودة عاليه، سيتم تحديث جدول تردد قناة الأردن الرياضية على الفور بالترددات الجديدة.

تحديث: تنقل مساء اليوم قناة الأردن الرياضيه مباراه العراق والبحرين في دوري أبطال غرب آسيا.

تحديث: باقي على مباراة غرب آسيا النهائية بين فريقي العراق والبحرين حوالي ساعة من الزمن.

تحديث: نتابع الآن مباراة العراق والبحرين على تردد قناة الأردن الرياضية.