التخطي إلى المحتوى

ظهرت نتائج التاسع السورية 2019 الدور الثاني، أعزائي طلبة وطالبات مرحلة التعليم الأساسي بسوريا، يسعدنا التواجد معكم اليوم لمتابعة أخبار نتائج التاسع، حيث يذداد خلال هذه الفترة عمليات البحث عن أخبار النتيجة، بعد إنتهاء الطلاب من أداء الإمتحانات منذ أيام، وحالة من القلق تسيطر على المدن السورية لتأخر إعلان النتيجة.

معرفة نتائج التاسع بسوريا 2019 والإعدادية الشرعية “الدور الثاني”، يستطيع طلاب الدور الثاني لشهادة اتمام التعليم الاساسي بسوريا، استخراج النتائج الامتحانية عبر موقع “moed.gov.sy” على رابط النتائج الامتحانية، برقم الاكتتاب والاسم خلال اليوم.

روابط استخراج نتيجة التاسع السورية 2019 “الدور الثاني”

شهادة التاسع بسوريا 2019 “الدورة التكميلية”

هي من الشهادات الهامة في حياة الطالب في سوريا، فشهادة التاسع هي إتمام مراحل التعليم الأساسي، وبناء عليها يكمل الطالب تعليمه في مرحلة البكالوريا، ويقوم طالب التاسع بتعلم العديد من العلوم والمواد التي تساعده في حياته التعليمية المستقبلية، فهي أساس العملية التعليمية للطالب.

موعد إعلان نتيجة التاسع 2019

تم التجهيز لإعلان نتيجة التاسع 2019 بمعرفة وزارة التربية السورية، حيث أنتهت عمليات التدقيق والمراجعة النهائية، وسط إجراءات أمنية مشددة، وللحصول على النتيجة يستطيع الطالب الدخول على الموقع الالكتروني للوزارة ومعرفة أخر وأهم الأخبار، وبالفعل تم الاعلان عن النتائج للدور الثاني إلكترونياً.