التخطي إلى المحتوى

يباشر العديد من طلاب الدبلومات الفنية عبر بوابة التعليم الفني الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 والتي ظهرت اليوم الاثنين بعد اعتمادها رسميا من قبل وزير التعليم والتعليم الفني وذلك عبر رابط بوابة التعليم الفني 2019 كما هو معتاد استعدادا للالتحاق بالمرحلة التالية وهي المرحلة الجامعية التي يطمح لها معظم الطلاب بعد الانتهاء من مرحلة الشهادات الأساسية.

نبحث خلال تقريرنا بين أيديكم جميع طلابنا وطالباتنا الموعد الرسمي المقرر أن تعلن فيه نتيجة الدبلومات الفنية لجميع الشعب (التجاري والصناعي والزراعي والفندقي والتمريض) ليسدل الستار على النتيجة ثم تبدأ عملية التنسيق الخاصة بالدبلومات الفنية والتي سنقوم بمتابعتها معكم أيضا بعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية عبر بوابة التعليم الفني.

بوابة التعليم الفني

أوشكت نتيجة الدبلومات الفنية 2019 من الظهور خاصة بعد انتهاء جميع طلبة وطالبات الدبلومات الفنية من أداء الامتحانات بجميع المحافظات المصرية، حيث أدى الامتحانات ما يقارب من 750 ألف طالب وطالبة بجميع الشعب الفنية.

بوابة التعليم الفني 2019

طلبة وطالبات الدبلومات الفنية جميع الشعب الآن في حالة من القلق والتوتر وفي حالة ترقب لنتيجة الدبلومات الفنية 2019 نظرا لأهميتها الكبيرة إذ تعد نتيجة الدبلومات الفنية الخطوة الأولى في وضع القدم داخل الكلية التي يطمح إليها الطالب، لذا يسعى كل طالب في الحصول على المجموع الذي يؤهله للالتحاق بما يرغب.

إعلان النتيجة من هنا

للإطلاع على أوائل الدبلومات من هنا 

نحاول طلابنا وطالباتنا عبر تقريرنا مساعدتكم في معرفة المستجدات والتطورات الخاصة بنتيجة الدبلومات الفنية 2019 والتي من المقرر إعلانها عبر رابط وزارة التعليم والبوابة المصرية للتعليم الفني حتى يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة ويسر.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

يتساءل جميع الطلاب عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 جميع الشعب والأقسام، حيث يترقب طلبة الدبلوم التجاري نتيجة الدبلوم التجاري 2019 ويترقب طلبة الدبلوم الصناعي نتيجة الدبلوم الصناعي 2019 ويترقب طلبة الدبلوم الزراعي نتيجة الدبلوم الزراعي 2019 حيث من المقرر الإعلان عن جميع النتائج الخاصة بالدبلومات الفنية نهاية الشهر الجاري كما تشير المصادر الخاصة بوزارة التربية والتعليم.

يتم الإعلان رسميا عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس عبر رابط بوابة التعليم الفني ومركز معلومات وزارة التربية والتعليم بعد اعتمادها رسميا من قبل وزير التربية والتعليم حيث يتم الإعلان عن ظهور النتيجة خلال المؤتمر الصحفي الذي يتم عقده بديوان الوزارة للإعلان عن أسماء أوائل الدبلومات الفنية من الطلبة والطالبات على مستوى الجمهورية حيث يتم الاتصال بهم هاتفيا ومن ثم يتم إعلان النتيجة رسميا عبر بوابة التعليم الفني حتى يمكن لجميع الطلبة والطالبات الاستعلام عن النتيجة بشكل مباشر باستخدام رقم الجلوس الخاص بالطالب مع تحديد الشعبة التي ينتمي لها.

يتم الاستعلام عبر بوابة التعليم الفني من خلال الدخول عبر رابط التعليم الفني مع إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب مع تحديد شعبته ومن ثم تظهر نتيجة الدبلوم بشكل رسمي.

رابط بوابة التعليم الفني

  • يتم الدخول عبر رابط بوابة التعليم الفني من هنا
  • رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم من هنا

سنكون معكم دائما طلابنا وطالباتنا في متابعة حية ومستمرة حتى تمام ظهور النتيجة

رسميا انتهت لجان النظام والمراقبة من عملية الرصد وتجميع الدرجات بمختلف المحافظات، حيث قامت بتحديد أسماء الطلبة الأوائل بالدبلومات والشهادات الفنية بجميع الشعب والتخصصات حيث يتوقع إعلان النتيجة اليوم.

تم عقد المؤتمر الصحفي بديوان عام الوزارة وقد حصلت 24 طالبة على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية من إجمالي 31 طالبا كما بلغت نسب النجاح 62% والمزدوج 82% وسنتابع الجديد واعتماد النتيجة رسميا.

ب طلابنا وطالباتنا معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2019 والاستعلام عنها من خلال رابط وزارة التربية والتعليم المصرية