التخطي إلى المحتوى

بوابة التعليم الأساسي – أوشكت امتحانات الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول 2019 على الانتهاء، حيث لم يتبقى سوي يوم واحد على نهاية الامتحانات، وبعدها سيتم البدء في تصحيح كافة أوراق الطلاب في جميع المديريات التعليمية المختلفة لمحافظة القاهرة، وتعد بوابة نتائج التعليم الأساسي هي الجهة الرسمية الوحيدة للإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية بالمحافظة عن طريق رقم الجلوس.

بوابة التعليم الأساسي

وسط حالة الترقب والقلق التي تسود الجميع خلال الأيام الحالية بسبب امتحانات الفصل الدراسي الأول 2019 للمرحلة الابتدائية والإعدادية، فإن أنظار الجميع تتجه نحو بوابة التعليم الأساسي، وذلك في انتظار ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019، والتي سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة، ومن خلال موقعنا يمكنكم متابعة كافة أخبار نتيجة الفصل الدراسي الأول 2019 للشهادة الابتدائية والإعدادية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 القاهرة
نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 القاهرة

نتيجة الشهادة الابتدائية 2019

من المقرر أن ينهي كافة الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الأول بمحافظة القاهرة يوم غد الأربعاء الموافق 16-1-2019، وبمجرد الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب، سيتم رفع نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 الفصل الدراسي الأول بمحافظة القاهرة عبر رابط بوابة التعليم الأسسي برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

أيام قليلة وتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول 2019 للصف الثالث الإعدادي، وتعد الشهادة الإعدادية من اهم المراحل الدراسية بالتعليم الأساسي، والتي تحدد وجهة الطلاب المستقبلية، وتقوم بوابة التعليم الأساسي بعرض نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس لكافة الطلبة والطالبات.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 جميع المحافظات

رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي

نرفق لجميع الطلبة والطالبات رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي، والذي سيتم من خلاله رفع نتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية 2019.

بوابة التعليم الأساسي

كما يمكن لجميع الطلبة والطالبات ترك الاسم ورقم الجلوس والمرحلة الدراسية الخاصة بهم، وسنقوم بمساعدة الجميع في الحصول على النتائج فور ظهورها مباشرة.

مازلنا في انتظار رفع نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 بكامل صفوفها من الأول الابتدائي وحتى السادس الابتدائي، والتي يتم الإعلان عنها تباعاً عبر بوابة التعليم الأساسي عن طريق رقم الجلوس.

من المتوقع أن يشهد موقع بوابة التعليم الأساسي إقبالاً كبيراً من الطلاب وأولياء الأمور بمجرد الإعلان عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019.

تحديث: يم حالياً الانتهاء من الإجراءات النهائية لرفع نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 عبر بوابة التعليم الأساسي برقم الجلوس في جميع الإدارات التعليمية.

تحديث: تشهد بوابة التعليم الأساسي للنتائج 2019 إقبالاً كبيراً خلال الساعات المقبلة بالتزامن مع إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول برقم الجلوس، حيث يريد الجميع التعرف على درجات الترم الأول لكافة المراحل الدراسية المختلفة، والتي تظهر تباعاً.

تحديث: قامت بوابة التعليم الأساسي بالإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الأول للصف السادس الابتدائي، وينتظر الجميع الآن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس.

متابعة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة

صرح محمد عطية، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة إلي أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة في عدد كبير من اللجان الفرعية، وأنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة نهاية الأسبوع الجاري عقب اعتماد النتيجة من المحافظ.

تحديث: تشير التقارير الأولية إلي أرتفاع نسبة النجاح بين طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية في امتحانات نصف العام 2019، وهو الأمر الذي أسعد جميع الطلاب وأولياء الأمور.

تحديث: هناك توقعات كبيرة بظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة 2019 خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث يجري حالياً اعتماد النتيجة من المحافظ تهميداً لرفعها عبر بوابة التعليم الأساسي للنتائج.

تحديث: يتم تحري الدقة في عمليات الرصد والمراجعة لدرجات الطلاب في محافظة القاهرة لتجنب وجود أي أخطاء بالنتائج، حيث تسعي مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلي إعطاء كل طالب حقه.

تحديث: بمجرد الإعلان عن النتائج، سيقوم الطالب بالذهاب للمدرسة من أجل الحصول على الملف الخاص به للبدء في التقديم للمرحلة الثانوية.

تحديث: سيكون هناك متابعة مستمرة لموقع بوابة التعليم الأساسي طيلة اليوم الخميس الموافق 31-1-2019 من أجل انتظار ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالقاهرة وفق الموعد المتوقع لظهورها.

تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2019 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الأساسي، وذلك بعدما قام محافظ القاهرة باعتماد النتيجة.

تحديث: نرجو أن نكون قد ساهمنا في مساعدة جميع الطلاب في الحصول على نتيجة الإعدادية 2019 بمحافظة القاهرة برقم الجلوس من خلال رابط بوابة التعليم الأساسي الموجود بالمقال.

تحديث: من المتوقع أن تشهد بوابة التعليم الأساسي إقبالاً كبيراً مع إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي بالقاهرة، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

تحديث: مازال البحث مستمر عن بوابة التعليم الأساسي 2019، حيث يقوم الموقع باستقبال طلبات الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الأول لكافة المراحل الدراسية.