التخطي إلى المحتوى

Abu Dhabi sport  نتيجة اهداف مباراة العين والظفرة يلا شوت مباراة العين والظفرة- yalla shoot موعدنا اليوم الجمعة 15 فبراير 2019 مع مباراة العين اليوم،  مباراة العين والظفرة في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري الخليج الإماراتي الاسطورة مباراة العين والظفرة- livehd7 ويسعى كلا الفريقين يلا كورة مباراة العين والظفرة– yallakora للحصول على الثلاثة نقاط، من خلال استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة.

 مباراة العين والظفرة اليوم

مباراة العين والظفرة كورة اون لاين – kora online ويدخل فريق العين اليوم هذه المباراة وهو يرغب في الحصول على الثلاثة نقاط مباراة اون لاين  مباراة العين والظفرة حتى ينافس بشدة على اللقب هذا الموسم، كورة ستار  مباراة العين والظفرة- kora star الاسطورة مباراة العين والظفرة- livehd7 وخصوصًا بعد المنافسة القوية التي دخل بها فريق الظفرة في المباراة السابقة مع فريق الشارقة.

مباراة العين والظفرة كورة اون لاين – kora online وقد أعلن مدرب فريق العين عن غياب بندر الأحبابي عن هذه المباراة الاسطورة  مباراة العين والظفرة– embratoria بسبب الإيقاف، كورة ستارمباراة العين والظفرة- kora star بالإضافة إلى إصابة أحمد برمان كورة لايف  مباراة العين والظفرة- koora live ومحمد خلفان وسالم عبد الله.

 العين والظفرة

كورة ستار  مباراة العين والظفرة- kora star وتُقام هذه المباراة اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، كورة لايف مباراة العين والظفرة- koora live والساعة الرابعة والنصف وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الخامسة والنصف وخمس دقائق بتوقيت أبو ظبي.

مباراة اون لاين  مباراة العين والظفرة وسوف تُذاع المباراة من خلال قناة أبو ظبي الرياضية مباشر في الموعد المحدد على الهواء مباشرة.

 نتيجة مباراة العين والظفرة اليوم

بداية الشوط الاول

⚽️ الدقيقه 2 اللاعب خالد باوزير يسجل الهدف الاول لفريق الظفرة فى شباك العين

الدقيقة 20 ومازلت النتيجة تقدم الظفرة بهدف نظيف

نهاية الشوط الأول بتقدم الظفرة

بداية الشوط الثانى

⚽️ الدقيقة 85  اللعب رومولا دوس سانتوس يسجل الهدف الثانى للظفر

⚽️ الدقيقة 90 عبدالرحمن يوسف يسجل الهدف الثالث للظفرة

نهاية المباراة بفوز فريق الظفرة بثلاثيه نظيفة فى شباك العيناوي

تاريخ مواجهات العين والظفرة بالدوري بملعب الظفرة : ١٢ لقاء ٧ انتصارات للعين انتصارين للظفرة ٣ تعادﻻت سجل العين ٢٢ هدف سجل الظفرة ١٣ هدف

يجدر الإشارة الى أنه لم يتواجه العين والظفرة طوال مبارياتهما في شهر فبراير سوى في لقائين فقط ، الأول في موسم 2008-2009 وانتهى بالتعادل هدفين لكل منهما ، بينما كان الثاني في موسم 2012 – 2013 وانتهت بانتصار عيناوي 3-0 ثلاثية نظيفة.