التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس الترم الثاني عبر التابلت الخاص بالطالب من خلال ادخال الكود والاستعلام عن النتيجة، حيث ينتظر طلبة الصف الأول الثانوي وأولياء أمورهم ظهور نتيجة أولى ثانوي خلال وقت قريب،عدما انتهت عمليات تصحيح اوراق الطلبة بكافة محافظات مصر، وقد انتهى طلبة محافظة القاهرة والإسكندرية والجيزة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وغيرهم من المحافظات الأخرى من أداء كافة الامتحانات مع بداية الشهر الحالي، والجميع الآن ينتظر ظهور النتيجة.

نتيجة الصف الأول الثانوي
نتيجة الصف الأول الثانوي

وكما تعودتم منا في موقع عرب فور نيوز سوف نوفر لكم روابط مباشرة خاصة بـ نتيجة الصف الأول الثانوي فور الإعلان عنها، وهناك احتمالات ان تكون النتيجة متاحة إلكترونيا لجميع الطلبة بكافة المحافظات المصرية لهذا العام عكس الأعوام الماضية، وكان طلاب أولى ثانوي قد أدوا الامتحانات الخاصة بهم خلال شهر رمضان المبارك دون أى مشاكل، وهم الآن في انتظار ظهور النتائج خلال الساعات المقبلة، مع الأنباء المشيرة إلي قرب اعتمادها.

نتيجة اولى ثانوي

سنوفر إليكم الروابط الخاصة بنتيجة الصف الأول الثانوي فور الإعلان عنها مباشرة، وسنحاول توفير أكثر من طريقة من أجل الاستعلام عن النتيجة، لكن الطريقة الأساسية ستكون من خلال التابلت الخاص بكل طالب من خلال أدخال الكود الخاص به والاستعلام عن النتيجة.

إعلان النتيجة سيتم خلال الـ 24 ساعة المقبلة، نظرا لانتهاء عمليات التصحيح والمراجعة ورصد التقييمات،ويرجع التأخير نتيجة لاستخدام تقنية حديثة في رصد الدرجات وإرسالها إلى الطلاب على أجهزتهم الخاصة، بدأ طلاب الصف الأول الثانوي الامتحانات يوم 19 مايو وقد أنهوا الامتحانات الخاصة بهم يوم 1 يونيو الجاري، وخلال الساعات المقبلة ستكون النتائج الخاصة بهم متاحة.

وستصدر النتائج الخاصة بالطلاب ورقياً أيضاً بالمدارس حتي يستطيع الطلاب الإطلاع عليها حال وجود أي مشكلات تقنية في أجهزة التابلت الخاصة بهم، وفي حال ظهور النتيجة سنقوم من خلال تلك المقالة بإعلامكم فوراً كل التوفيق لطلبة الصف الأول الثانوي خلال العام الدراسي الحالي.

وكانت امتحانات الصف الأول الثانوي قد انتهت يوم 1 يونيو وبدأت 19 مايو، وبلغ عدد الطلاب الممتحنين على مستوى الجمهورية 585,980 طالبًا وطالبة بالصف الأول الثانوى.