التخطي إلى المحتوى

سنعرض لكم نتيجة اولي ثانوي عن طريق LMS، حيث اقترب ظهور ننتيجة الصف الأول الثانوي خلال الساعات القليلة المقبلة وستكون متاحة عبر التابلت الخاص بكل طالب من خلال استخدام الكود الخاص به، ويرجع سبب التأخير في ظهور نتائج أولى ثانوي رغم انتهاء عملية التصحيح والمراجعة من أجل إحكام والتأكد من تجربة معرفة النتيجة إلكترونياً لكافة الطلاب من خلال التابلت الخاص بهم، ومن المحتمل ان يتمكن كل الطلاب من الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم خلال الساعات المقبلة.

نتيجة اولي ثانوي 2019
نتيجة اولي ثانوي 2019

وكانت العديد من المصادر من داخل وزارة التربية والتعليم قد أكدت اقتراب ظهور النتيجة الخاصة بالصف الأول الثانوي، وأنها لأول مرة ستكون متاحة إلكترونياً، من خلال الجهاز اللوحي الذي استلمه جميع الطلاب، وسيكون على الطالب فقط إدخال الكود الخاص به ومن ثم الاستعلام عن النتيجة، كما ستوفر وزارة التربية والتعليم المصرية النتائج بمستندات ورقية بالمدارس في حالة فشل الطالب في الوصول إلي نتيجته إلكترونياً.

نتيجة الصف الأول الثانوي

مع ظهور نتيجة الصف الاول الثانوي سنقوم من خلال تلك المقالة بإخباركم مباشرة، من أجل الاستعلام عنها.

سنقوم بتوفير المعلومات الخاصة بالنتيجة فور ظهورها مباشرة، كونوا متابعين معنا عبر تلك المقالة، في حالة تواجد أى شيء غير واضح تفضلوا بكتابة تعليق أسفل تلك المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم مباشرة فكونوا متابعين معنا.

وتم تحديد موعد صدور نتيجة الصف الأول الثانوي مطلع الأسبوع المقبل عبر منصة LMS  الإلكترونية وأجهزة التابلت الخاصة بالطلاب.