التخطي إلى المحتوى

يستقبل ملعب آل نهيان بالإمارات موعد مباراة الوحدة والنصر فى السادسة إلا الثلث مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال آسيا.

كانت مباراة الذهاب قد أقيمت بينهما في السعودية وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويحتاج فريق الوحدة لتحقيق التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل للدور ربع النهائي، أما فريق النصر فيخوض اللقاء بهدف تحقيق الفوز على الأقل بهدف نظيف.

ويمكن مشاهدة المباراة على قناتي بي إن سبورت HD1 والكأس على القمر الصناعي المصري نايل سات بتعليق المعلق السوداني المتميز سوار الذهب على الصوتية الأولى، ومشعل الشمري على القناة الصوتية الثانية.

التشكيل المتوقع للفريقين

من المتوقع أن يخوض فريق النصر السعودي المباراة ضد الوحدة بتشكيل مكون من براد جونز في حراسة المرمى، وفى الدفاع كل من عمر هوساوي وعبد الرحمن العبيد ومايكون وسلطان الغنام.

فى الوسط كل من عبد الله الخبيري وعبد الرحمن الدوسري وحمد منصور وجوليانو، وفي الهجوم كل من عبد الرزاق حمد الله وفهد الجميعة.

أما فريق الوحدة الإماراتي فمن المتوقع أن يخوض المباراة بتشكيل مكون من محمد الشامسي في حراسة المرمى، وفى الدفاع كل من حمدان الكمالي ووريم تشانج وحسين عباس ومحمد برجش.

تابع أيضا: مباراة اتحاد جدة وذوب اهن

في الوسط كل من نيكولاس ميلسي وفواز عاونة وإسماعيل مطر وليوناردو وطحنون الزعابي، وفي الهجوم سباستيان تيجالي، ومن المتوقع أن تكون المباراة غاية في القوة خاصة في ظل رغبة الناديين الكبيرين في التأهل للدور المقبل.