التخطي إلى المحتوى

بعد طول ترقب وانتظار نعلن لكم اليوم رابط استخراج نتيجة شهادة الثانوية 2019 ولاية الخرطوم moe.gov.sd برقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، حيث تقرر إعلان نتائج شهادة الثانوية في السودان يوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو 2019، وذلك حسب تصريحات التربية والتعليم السودانية، وسنتابع معكم نتيجة طلاب الثانوية السودانية عبر الموقع الرسمي بعد اعتماد النتيجة في المؤتمر الصحفي الذي الذي سيعقد في مقر الوزارة.

فقد تعاظم البحث بقوة على نتيجة شهادة الثانوية بولاية الخرطوم وعموم ولايات السودان، وذلك من خلال رابط موفع استخراج نتيجة شهادة الثانوية ولاية الخرطوم من خلال موقع  sudanresults.com الآن بعد طول انتظار ومعاناة من التأخير في إعلان النتيجة، فقد بدأ بالفعل دخول الطلاب والطالبات بالسودان على موقع الاستعلام عن النتيجة في محاولة لاستخراج النتائج الخاصة بشهادة الأساس 2019 بولاية الخرطوم بالسودان.

رابط استخراج نتيجة شهادة الثانوية ولاية الخرطوم 2019 sudanresults.com

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2019
شبكة المقرن نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2019

ميعاد نتائج امتحانات شهادة الأساس 2019، حيث صرحت وزارة التربية والتعليم بالسودان إعلان النتائج في أكثر من موعد سابق إلا أن بعض الأمور اللوجستية قد أخرت إعلان النتيجة، مما سبب إرباك وقلقل للطلاب والطالبات وأولياء أمورهم، وأخيراً تحدد موعد الإعلان عن نتائج شهادة الثانوية السودان ولاية الخرطوم، فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إعلان نتيجة شهادة الثانوية اليوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو، والتي سيتم الاستعلام عنها عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان عن طريق الاسم ورقم الجلوس.

وتجدر الإشارة إلى ما صدر من بيان عن وزارة التربية والتعليم السودانية يوم الاثنين 17 يونيو، حيث جاء بالبيان أن النتيجة ستعلن يوم بعد مراجعتها على الوالي بالخرطوم اليوم، تمهيداً لإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفي صباح  اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 9 صباحاً.

شبكة المقرن رابط نتيجة شهادة الأساس 2019 بالسودان

نتيجة شهادة الثانوية السودانية برقم الجلوس 2019 شبكة المقرن
نتيجة شهادة الثانوية السودانية برقم الجلوس 2019 شبكة المقرن

رابط الوزارة المباشر moe.gov.sd

كل ما هو عليه في حالة ظهور نتائج نتائج امتحانات الثانوية للعام الدراسي بالسودان 2019، والتي يترقبها الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في الولايات السودانية، في ظل تأخرها بما لا يقل عن شهر تقريباً.
إليكم الخطوات الآتية وهي:

  • ادخل على موقع وزارة التربية والتعليم السودانية من هنا .
  • اكتب رقم الجلوس.
  • ستظهر لك النتيجة .

موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية السودانية

بحسب ما تم إعلانه من قبل وزارة التربية والتعليم السودانية، فإنه من المقرر الإعلان عن نتيجة شهادة الأساس  خلال الساعات القادمة.

نتيجة شهادة الثانوية 2019 الولايات الشمالية

1) الولاية الشمالية
2) ولاية نهر النيل

نتيجة شهادة الثانوية الولايات الشرقية

3) ولاية البحر الأحمر
4) ولاية القضارف
5) ولاية كسلا
6) ولاية سنار

نتيجة شهادة الثانوية السودانية الولايات الوسطى

7) ولاية الخرطوم
8) ولاية الجزيرة
9) ولاية شمال كردفان

نتائج شهادة الثانوية الولايات الجنوبية

10) ولاية النيل الأزرق
11) ولاية النيل الأبيض
12) ولاية جنوب كردفان
13) ولاية غرب كردفان
14) ولاية شرق دارفور
15) ولاية جنوب دارفور

نتيجة الثانوية الولايات الغربية

16)ولاية وسط دارفور
17) ولاية شمال دارفور
18) ولاية غرب دارفور

أقرأ أيضا وتعرف على:

تفاصيل نتيجة شهادة الثانوية رابط استخراج النتائج ولاية الخرطوم “شبكة المقرن” 2019 موقع  sudanresults.com للنتائج

ونتمنى لكم الناجح والتوفيق إن شاء الله، سنتابع معكم اليوم إعلان نتائج شهادة الثانوية بالسودان 2019، والتي سيتم رفعها عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية، حيث ستكون النتيجة متاحة عبر الرابط السابق برقم الجلوس فقط.