التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف الثاني عشر للفتره الاولي بالكويت عبر moe.edu.kw موقع المربع الإلكتروني 2019 ، المربع الإلكتروني 2019 أحد أهم المواقع الإلكترونية بالكويت والمتخصصة في إطلاق نتائج الثانوية العامة الكويتية أو نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2019 وذلك فور ظهورها مباشرة، والتي ينتظر الإعلان عنها آلاف الطلبة والطالبات الملتحقين بالتعليم الكويتي، واليوم سنقوم بإطلاق رابط المربع الإلكتروني للتعرف على نتائج الثانوية العامة 2019 بالكويت فور ظهورها مباشرة، حيث أن وزارة التعليم ستقوم بالإعلان عنها عندما ينتهي الطلاب من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، ومن ثم تقوم هي بأعمال الرصد والمراجعة ومن ثم تقوم برفع النتائج من خلال موقع المربع الإلكتروني 2019.

مستمرين  معكم في متابعة على مدار الساعة لكافة الأخبار  العاجلة حول نتائج الثانوية العامة في الكويت  2019.

المربع الإلكتروني 2019

سنوفر لكم اليوم رابط المربع الإلكتروني 2019 وذلك للتعرف على نتيجة الثانوية العامة، حيث أن طلبة المرحلة الابتدائية وطلبة المرحلة المتوسطة الآن يؤدون امتحانات آخر العام الدراسي، التي انتهت يوم 14 مايو 2019، ثم تبدأ امتحانات الثانوية العامة أو امتحانات الصف الثاني عشر 2019 الفترة الدراسية الثانية يوم الأحد 19 مايو 2019، وستبدأ وزارة التربية والتعليم الكويتية بالبدء في أعمال التصحيح والمراجعة وستقوم برفع النتائج فور الانتهاء من جميع الأعمال بدقة، حتى يأخذ كل طالب حقه.

رابط المربع الإلكتروني 2019

ويمكنكم الدخول إلى رابط المربع الإلكتروني 2019 للكشف عن نتائج الطلاب، فمن خلال الموقع أيضًا يتم نزول أسماء الطلبة الأوائل الحاصلين على الدرجات النهائية في المواد التي تم أداء الامتحان بها.

كما أنه من خلال الموقع يمكن التعرف على نتائج الطلاب للمرحلة العلمية والمرحلة الأدبية والديني أيضًا.

ويمكن الاستعلام من خلال الخطوات التالية:

وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد ويتعلم بنتائج الطلاب في الكويت، تابعونا باستمرار فسوف نقوم بتحدث هذه المقال فور الإعلان عن النتيجة.

روابط مباشرة للاستعلام عن نتائج  الكويت 2019

يترقب وينتظر طلاب الثانوية العامة بالكويت انتهاء امتحاناتهم  للفترة الدراسة الثانية خلال أيام القادمة، لتبدأ بعدها مرحلة البحث عن النتائج بصورة مباشرة من أجل الاطمئنان على ثمرة جهودهم، وهم يتطلعون لدخول الجامعة، ونحن من خلال موقعنا وفرنا رابط الدخول إلى موقع المربع الالكتروني للنتائج في الكويت لجميع المراحل الدراسية من خلال الروابط الآتية .

  1. من هنا رابط المربع الإلكتروني للنتائج في الكويت
  2. من هنا رابط المربع الإلكتروني لنتائج الفصل الثاني عشر في الكويت

بدأ طلاب الصف الثاني عشر الثانوي بالقسمين العلمي والأدبي، بدولة الكويت  امتحانات الفصل  الدراسي الثاني 2019.

من المقرر رفع كافة نتائج طلاب الصف الثاني عشر بفرعيه العلمي والأدبي لامتحانات الترم الثاني 2019، عبر رابط المربع الإلكتروني.

اعلان نتائج الصف الثانى عشر الكويت

أعلن الحساب الرسمي لوزارة التربية عبر تويتر عن  اعلان  نتائج الفصل الدراسي الثاني وسيتم الإعلان عنها على موقع وزارة التربية الإلكتروني http://www.moe.edu.kw بالإضافة الى إمكانية الاطلاع عليها في بوابة الكويت التعليمية عبر تنزيل تطبيق وزارة التربية MOE