التخطي إلى المحتوى

الآن نتابع معكم رابط مباشر حول البوابة الالكترونية محافظة الغربية، وذلك من أجل الإستعلام عن نتائج الترم الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية، النتائج باتت على وشك الظهور، وسوف يتم رفعها مباشرة على الرابط المباشر، من أجل متابعة أفضل قم بمتابعة رابط موقع المحافظة، وسوف يتم رفع النتائج بعد إنتهاء عمليات رصد الدرجات والتحصيح من قبل اللجان الإلكترونية العامة.

البوابة الالكترونية محافظة الغربية
البوابة الالكترونية محافظة الغربية

بعد إنتهاء لجان التصحيح من رصد الدرجات، يتم إعتماد النتائج من قبل المحافظ اللواء هشام السعيد، تمهيدًا للرفع المباشر على المواقع الإلكترونية العامة، ونتابع معكم النتائج في خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن تم أداء الإختبارات في جوء هادئ للطلاب في المرحلة الإعدادية.

رابط البوابة الالكترونية محافظة الغربية

نتابع معكم الآن الأخبار المتنوعة التي تخص ظهور نتائج الطلاب في المرحلة الإعدادية، حيث تعد مرحلة فاصلة في الحياة العلمية، ومنها يتم تحديد المستقبل بشكل كبير، حيث تحدد الثانوي العام أو الثانوي الصناعي أو الزراعي، ويترقب أولياء الأمور النتائج من أجل الإطمئنان على مستقبل أبناءهم.

ظهرت النتائج الآن أخبار متنوعة نقوم بعرضها الآن، وذلك من أجل رصد المزيد من التحديثات، حول نتائج الإعدادي، الترم الثاني الآن بالمتابعة العامة الشاملة، حول الأخبار الهامة التي تخص النتائج