التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالبحيرة الترم الثاني “نهاية العام” برقم الجلوس ورابط استعلام النتيجة عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة نقدمها لحضراتكم من خلال هذا التقرير، حيث من المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالبحيرة خلال الساعات القليلة القادمة، هذا وفقًا للتصريحات التي قام بها وكيل وزارة التربية والتعليم التابع لمحافظة البحيرة.

هذا وستقوم مديرية التربية والتعليم برفع نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالبحيرة من خلال البوابة الإلكترونية التابعة لموقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، بحيث يتاح لأولياء الأمور الإطلاع على نتائج الطلاب لاختبارات الفصل الدراسي الثاني “الترم الثاني” برقم الجلوس فقط.

لاتزال عمليات التصحيح ورصد درجات الطلاب في محافظة البحيرةة مستمرة حتى الآن، هذا ولم يتم إعلان النتائج حتى الآن، وستقوم تعليم البحيرة برفع النتائج برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية فور اعتماد النتيجة من قبل المحافظ مباشرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالبحيرة

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالبحيرة سيتم الإعلان عنها قريبًا، حيث ستقوم مديرية التربية والتعليم برفع نتائج الطلاب عبر موقعها الإلكتروني، وبالتالي سيتم رفع النتيجة مباشرة اليوم فور اعتمادها من قبل السيد محافظ البحيرة، ليقوم الطلاب وأولياء الأمور بالاستعلام عن النتيجة اليوم.

هذا وستقوم مديرية التربية والتعليم بالبحيرة برفع النتيجة مباشرة عبر البوابة الإلكترونية لنتائج الطلاب، فيتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فقط.

البوابة الإلكترونية بالبحيرة

ستقوم مديرية التربية والتعليم بالبحيرة برفع نتيجة اختبارات الفصل الدراسي الثاني”الترم الثاني” عبر موقعها الإلكتروني، حيث يمكنكم الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس مباشرة فور رفعها من قبل المسؤولين، والنتيجة يمكنكم الوصول إليها من خلال التالي:

هذا ويمكنكم أيضًا الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة البحيرة من خلال رابط مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية الذي قمنا بتوفيره لكم من خلال هذا التقرير، ويمكنكم أيضًا ترك ما لديكم من استفسارات في تعليقات هذا التقرير، وسنقوم بالرد على استفساراتكم مباشرة.

نتائج هامة

  1. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمطروح بنسبة نجاح 84.6%.
  2. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية بنسبة نجاح 84.2%.
  3. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالجيزة بنسبة نجاح 81.27%.
  4. اليوم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 كفر الشيخ.
  5. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 كفر الشيخ.
  6. اليوم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالسويس.
  7. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالدقهلية.
  8. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بدمياط بنسبة نجاح 72.14%.
  9. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالقليوبية.

نتائج المحافظات

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالمحافظات سيتم رفعها عبر موقع مديرية التربية والتعليم مباشرة فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات، حيث سيتم رفع النتيجة للاستعلام برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة.

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسكندرية، وتم رفع النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس، هذا فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات واعتماد النتيجة من قبل المحافظ.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالقاهرة سيتم رفعها للاستعلام برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم نهاية الأسبوع القادم.