التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 ورابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي نهاية العام برقم الجلوس في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة نقدمه لكم من موقع عرب فور نيوز، حيث يمكنكم من خلال هذا المقال الإطلاع على طرق الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بعد ظهورها في جميع المحافظات المصرية.

حيث سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في كافة المحافظات المصرية عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع لكل محافظة، بحيث يمكنكم الاستعلام عن نتائج الطلاب نصف العام، الترم الثاني من خلال الروابط التي سنقوم بوضعها في هذا المقال، وهي روابط رسمية لمواقع مديرية التربية والتعليم في المحافظات الثلاثة.

  • ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمحافظة مطروح بنسبة نجاح 84.6%.
  • قام محافظ الإسكندرية الدكتور”عبدالعزيز قنصوة” باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 لطلاب الصف الثالث الاعدادي بالمحافظة، وسجلت نسبة نجاح الطلاب 84.2%، حيث حقق البنات نسبة نجاح بقيمة 86.8% بينما جاءت نسبة نجاح البنين بقيمة 81.8%
  • نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الإسكندرية سيتم الإعلان عنها خلال دقائق من الآن، هذا وفقًا للتصريحات التي وردت عن مجموعة من المصادر التابعة لتعليم الإسكندرية، ويمكنكم متابعة التقرير للإطلاع على النتيجة فور إعلانها مباشرة.
  • ترتيب الإدارات التعليمية:
    إدارة الجمرك بنسبة 99.2%
    إدارة غرب بنسبة نجاح 91.2%
    إدارة شرق بنسبة نجاح 88%
    إدارة العجمي بنسبة نجاح 87.2%
    إدارة المنتزه بنسبة نجاح 83%
    إدارة وسك بنسبة نجاح 82.3%
    إدارة العامرية بنسبة نجاح 76.7%
  • ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019بالاسكندرية، وتم رفع النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، ليتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة برقم الجلوس.
  • لايزال طلاب الشهادة الاعدادية 2019 “الثالث الاعدادي” مستمرين حتى الآن في محاولة الاستعلام عن النتائج برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع لكل محافظة، حيث تم توفير النتائج ورفعها برقم الجلوس للطلاب.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في جميع المحافظات المصرية، بحيث يمكنكم الاستعلام عن نتائج الطلاب في جميع المحافظات الترم الثاني “آخر العام” برقم جلوس الطالب فقط، هذا بعد قيام وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن ظهور النتيجة في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة، وسيكون هذا فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات، حيث من المقرر أن تقوم الوزارة برفع النتيجة وتوفيرها عبر موقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية التابعة للمحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة يمكنكم الاستعلام عنها من خلال رابط موقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة القاهرة، حيث سجلت نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في القاهرة بنسبة نجاح 78% “العام الماضي”، ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من خلال اتباع الخطوات التالية:

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 القاهرة وتم اعتماد النتيجة من قبل المحافظ بنسبة نجاح 82%.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الإسكندرية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في محافظة الإسكندرية عبر الرابط التالي، وكانت نسبة النجاح التي حققتها النتيجة العام  الماضي 85%، هذا ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة من خلال البوابة الإلكترونية التابعة لمحافظة الإسكندرية برقم جلوس الطالب فقط، وللاستعلام عن النتيجة، قم باتباع الخطوات التالية:

أعلنت مصادر تابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية اليوم عن الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات لطلاب الشهادة الاعدادية بالمحافظة، وأكدت المصادر أن النتيجة سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القادمة من اليوم، بحيث يمكنكم متابعة أخبار النتيجة باستمرار والإطلاع عليها.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الجيزة

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الجيزة يمكنكم الاستعلام عنها عبر الرابط التالي، هذا وقد سجلت نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 العام الماضي نسبة نجاح بقيمة 82%، ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الجيزة عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة من خلال اتباع الخطوات التالية:

نتائج هامة

  1. نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 جميع المحافظات.
  2.  ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالجيزة بنسبة نجاح 81.27%.
  3. اليوم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 كفر الشيخ.
  4. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بكفر الشيخ.
  5. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالقاهرة.
  6. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالدقهلية.
  7. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بدمياط بنسبة نجاح 72.14%.
  8. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالقليوبية.

أخبار نتيجة الاعدادية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الثاني برقم الجلوس سيتم رفعها للاستعلام عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظات بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات مباشرة، حيث ستقوم كل محافظة بتوفير نتائج طلابها برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع لها.

وستقوم المحافظات بتوفير نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 فور اعتمادها من قبل المحافظ، وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات التي تخضع لها أوراق اختبارات الطلاب، والتي تبدأ مباشرة فور انتهاء الطلاب من آداء اختبارات نهاية العام الدراسي.

هذا وقد أقبل طلاب الشهادة الاعدادية خلال الساعات الماضية والتي تلت انتهاء الطلاب من آداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الترم الثاني” على محركات البحث، للإطلاع على أخبار النتيجة وروابط الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، هذا بعد الانتهاء من آداء الاختبارات مباشرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالمحافظات

ستبدأ المحافظات في مصر خلال الساعات القادمة في إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019، حيث ستقوم محافظة الإسكندرية بإعلان نتائج الطلاب خلال ساعات من الآن، وسنقوم بمتابعة أخبار النتيجة مع حضراتكم في باقي المحافظات، بحيث يمكنكم متابعة أخبار النتائج من خلال متابعتنا.

هذا وسنتابع مع حضراتكم من خلال المقال أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في جميع المحافظات، بحيث يمكنكم متابعة التقرير والإطلاع على كل جديد يتعلق بأخبار النتيجة، ويمكنكم كذلك الاستمرار في متابعة التقرير للإطلاع على المزيد.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالقليوبية سيتم الإعلان عنها خلال الأسبوع القادم، هذا وفقًا للتصريحات التي قامت بها مجموعة من المصادر التابعة لتعليم القليوبية، والتي أكدت على استمرار عمليات التصحيح ورصد الدرجات إلى الآن.

هذا وسيتم إعلان النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظات مباشرة فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات التي تخضع لها أوراق اختبارات الطلاب الآن، والتي لا تزال مستمرة حتى الآن في اللجان الخاصة بأعمال التصحيح.

لم تنتهي حتى الآن أعمال التصحيح ورصد الدرجات في لجان التصحيح لاختبارات الفصل الدراسي الثاني “الترم الثاني” لطلاب الصف الثالث الاعدادي، ومن المقرر أن تنتهي قريبًا ليتم بعدها إعلان النتيجة مباشرة.

ستقوم محافظة القاهرة خلال نهاية الأسبوع القادم بالانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات وإعلان النتيجة مباشرة ليتمكن الطلاب من الاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بكفر الشيخ قد أوشكت على الظهور، وذلك مع قرب الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات لطلاب المحافظة، ووفقًا للتصريحات، فإن النتيجة سيتم إعلانها يوم الأحد.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بأسيوط ستكون متاحة للطلاب للاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس مع نهاية الأسبوع الجاري، وذلك وفقًا للتصريحات التي صدرت عن مجموعة من المصادر التابعة لتعليم أسيوط.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالقاهرة والاسكندرية والجيزة متوفرة الآن للاستعلام برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة والبوابة الإلكترونية برقم الجلوس، بحيث يمكنكم الآن الحصول على النتائج.