التخطي إلى المحتوى

كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم السعودية، مبارك العصيمي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر العالمي، عن بدء عمليات المفاضلة وإعداد القوائم الخاصة بالمرشحين الأولية من أجل شغل عدد من الوظائف التعليمية المعلنة عبر بوابة جدارة الرسمية، والتي جرت في الفترة الماضية لكافة المواطنين والمواطنات في المملكة العربية السعودية.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم السعودية، مبارك العصيمي، أنه سوف يتم الكشف عن نتائج المرشحين في الوظائف التعليمية مساء اليوم الخميس الموافق 10 شوال 1440، الموافق يوم 13 يونيو 2019، وذلك عقب الإنتهاء من عمليات المراجعة الحالية، بعدما تم إغلاق التقديم على الوظائف في يوم 27 رمضان الماضي.

وقد بدأ البحث بشكل مكثف عن أسماء المرشحين للوظائف التعليمية جدارة 1441، والمرتقب الكشف عنها في الساعات القليلة المقبلة، وذلك من أجل الحصول على أسماء المقبولين بشكل رسمي في الوظائف التي تم إعلانها في شهر رمضان.

اسماء المرشحين للوظائف التعليميه 1441

ويمكن الحصول على أسماء المرشحين للوظائف التعليمية، من خلال بوابة جدارة  من هنا، ثم الدخول إلى الحساب الرسمي الخاص بالمتقدم، وسوف يظهر نتيجة القبول سواء بالرفض أو تحديد موعد المقابلة للمتقدم.

التعليقات