التخطي إلى المحتوى

اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1441؛ بدأ البحث عنها بشكل مكثف في الساعات القليلة الماضية، وذلك مع اقتراب الإعلان عن نتائج القبول لكافة المتقدمات على الوظائف التعليمية في العام الدراسي المقبل، والتي تم الكشف عنها من قبل وزارة التعليم السعودية في نهاية شهر رمضان المبارك وتم التقديم عليها من خلال موقع جدارة التابع لوزارة الخدمة المدنية، والتي بلغت أكثر من 10 آلاف وظيفة مختلفة.

وقدمت وزارة الخدمة المدنية نظام جدارة في الفترة السابقة، من أجل تسهيل عمليات التقديم على الوظائف المعلنة في المملكة العربية السعودية من قبل الوزارات والمؤسسات الحكومية، كما يتيح النظام الحصول على نتائج القبول وغيرها من الأمور الهامة التي يبحث عنها الكثير.

اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1441 هجرية:

وأعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية على لسان المتحدث الرسمي باسم الوزارة مبارك العصيمي، أنه سوف يتم الكشف عن أسماء المرشحات للوظائف التعليمية في العام الدراسي الحالي يوم الخميس 13 يونيو 2019 الموافق الخميس 10 شوال 1440، وذلك عقب المراجعة النهائية لكشوف المتقدمات، كما سوف يتم تحديد المقابلة لكل متقدم ومتقدمة.

اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1441 في مختلف المناطق عبر mcs.gov.sa جدارة

وأوضحت وزارة التربية والتعليم السعودية، أنه يمكن الحصول على أسماء المرشحات على الوظائف التعليمية، من خلال الموقع الرسمي لجدارة هذا الرابط، أو هذا الرابط، وذلك من خلال الاسم أو من خلال رقم الطلب الخاص بالمتقدمة.

مازالت عمليات البحث مستمرة لمعرفة أسماء المرشحات للوظائف التعليمية في المملكة العربية السعودية، حيث من المرتقب أن النتائج تعلن مساء اليوم حسبما كشفت وزارة التعليم، وسوف نتابع معكم الأخبار لحظة بلحظة من داخل وزارة التعليم السعودية.

التعليقات