التخطي إلى المحتوى

ارقام جلوس الثانوية العامة، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في بيان لها اليوم الجمعة 10 مايو، أنه سيتم البدء الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 اعتبارا من يوم الغد السبت الموافق 11-5-2019 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بعد إطلاق الموقع المخصص لمعرفة رقم جلوس الطالب لتمكين طلاب الثانوية العامة من معرفة أرقام جلوسهم مجانا .

وأوضحت الوزارة أن طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي بإمكانهم معرفة رقم جلوس الثانوية العامه من خلال موقع وزارة التربية والتعليم على هذا الرابط http://moe.gov.eg، بعد الضغط على وصلة مركز المعلومات، ثم بوابة الثانوية العامة، وبعدها يكتب الطالب الكود الخاص به، وبعد الحصول على رقم الجلوس يمكن للطالب أو الطالبة معرفة اسم ومكان لجنة الامتحان، ثم التوجه إلى المدرسة التابع لها للحصول على رقم الجلوس يوم الأحد 12 مايو .

وأشارت الوزارة إلى أنه في حالة فقدان الطالب لرقم الجلوس الخاص به، سيتم استخراج رقم جلوس آخر بدل فاقد مقابل دفع مبلغ 30 جنيهًا، والذي يمكن الحصول عليه قبل موعد بدء امتحانات الصف الثالث الثانوي المقررة يوم 8 يونيو المقبل، موضحة أنه سيتم توزيع أرقام جلوس الثانويه العامه على المديريات والإدارات التعليمية اعتبارا من يوم الأحد الموافق 12 مايو .

وأفادت وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم وضع الموقع المخصص للاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية في الخدمة صباح يوم السبت، بيوم واحد قبل نشر أرقام الجلوس في المدارس والمديريات الخاصة بالطلاب تيسيرا عليهم لمعرفة أرقاهم قبل بدء الامتحانات.

الآن يمكن لطلاب وطالبات الصف الثالث ثانوي بكافة محافظات الجمهورية معرفة ارقام جلوس الثانويه العامه 2019 من موقع وزارة التربية والتعليم بكود الطالب من هنا قبل نشرها بالمدارس بيوم واحد .

تحديث السبت 11 مايو

تبدأ عملية معرفة ارقام جلوس الثانوية العامة لطلاب الصف الثالث ثانوي بقسنيه العلمي والأدبي للعام الدراسي الحالي 2018-2019، بعد قليل عبر موقع وزارة التربية والتعليم التي أشارت في بيانها الصادر أمس الجمعة أنها سترسل أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 اليوم السبت لكافة الإدارات التعليمية لنشرها يوم الأحد .

تم اطلاق موقع وزارة التربية والتعليم المخصص للاستعلام هن ارقام جلوس الثانويه العامة 2019 لطلاب وطالبات الصف الثالث ثانوي بفسميه الأدبي والعلمي بكافة محافظات الجمهورية، على أن يتم نشر ارقام جلوس الطلاب يوم الغد الأحد بالمدارس والادارات التعليمية .

تحديث الثلاثاء 21 مايو

لا تزال عملية الاستعلام عن ارقام جلوس الثانوية العامة 2019 مستمرة حتى الان، حيث يمكن لطلاب الصف الثالث ثانوي معرفة أرقام جلوسهم من موقع وزارة التربية والتعليم في أي وقت على الرابط المشار إليه سابقا