التخطي إلى المحتوى

ارطغرل 142 النور مترجم Diriliş Ertuğrul، يترقب الملايين من عشاق الدراما التركية قيامة أرطغرل الحلقة رقم 21 من الموسم الخامس من المسلسل التاريخي الذي استحوذ على اهتمام العالم الإسلامي مساء اليوم الأربعاء على قناة trt صاحبة حقوق العرض الأول والحصري لحلقات أرطغرل على القمر التركي، وسنتيح لكم رابط مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 142 كاملة مترجمة عبر موقع النور Al Noor TV بدون اشتراك.

مشاهدة ارطغرل 142 مترجم كاملة
مشاهدة ارطغرل 142 مترجم كاملة

ومن المتوقع أن ينتهي الجزء الخامس من مسلسل ارطغرل خلال ثلاثة شهور من الآن، وبدأ خلال هذا الجزء أن يكون دور عثمان نجل ارطغرل أكبر من الأجزاء السابقة ومن المتوقع أن يزداد خلال الحلقات المقبلة، وسنضع لكم رابط مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة الجديدة كاملة مباشر من موقع مباشرة داخل المقال.

ارطغرل 142 بث مباشر

يبدأ البث المباشر لمشاهدة الحلقة الجديدة 142 من مسلسل قيامة أرطغرل اليوم الأربعاء الثالث من أبريل أعلى قناة trt التركية في الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، وسنوفر لكم رابط بث مباشر لمشاهدة الحلقة المرتقب قبل بدايتها بدقائق، وكذلك سنقوم بإضافة الحلقة 142 مترجمة من موقع النور برابط سريع ومباشر.

الحلقة 142 كاملة

الحلقه 142 مترجمه من مسلسل قيامة ارطغرل

الحلقه 142 مترجمه من مسلسل قيامة ارطغرل

Gepostet von ‎حلقات ارطغرل الجزء الخامس‎ am Mittwoch, 3. April 2019

سنتيح لكم من خلال موقع النور رابط مشاهدة ارطغرل 142 كاملة مترجمة، وأليكم برومو  الحلقة 141 الجديدة مترجمة من موقع النور.

ارطغرل الحلقة 141 كاملة مترجمة

بعد عرض برومو الحلقة 141، زاد الترقب لمشاهدة الحلقة كاملة مترجمة، والتي ستكون متاحة للمشاهدين مساء اليوم الأربعاء بجودة hd من موقع النور، وستذاع الحلقة تلفزيونياً عبر النايل سات على قناة اليرموك مساء الخميس في الثامنة مساءاً، وكذلك قناة دعوة الفضائية، وحنبعل التونسية، وهي القنوات المفتوحة الناقلة لمسلسل قيامة أرطغرل الموسم الخامس مجاناً وبالترجمة العربية.

ويتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل ارطغرل على شاشة القناة يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر.

ويتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل ارطغرل على شاشة القناة يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر

إذا كانت هناك مشاكل في مشاهدة الحلقة اتركوه بالتعليقات سوف نقوم بالرد عليكم.