التخطي إلى المحتوى

متابعينا الأعزاء من خلال موقعنا المتميز عرب فور نيوز في الوطن العربي، يسعدنا أن نقدم لكم من خلال هذا التقرير، نتائج المراحل التعليمية المختلفة بدولة الكويت للفصل الدراسي الثاني لعام 2019،  ونتمني أن ينال إجتهادنا إعجابكم وتجدوا داخل محتوي المقال كل الإجابات عن الأسئلة التي ترد في أذهانكم.

يزداد البحث في مثل هذا التوقيت من كل عام علي مختلف محركات البحث، عن نتائج الإمتحانات في جميع الدول العربية، بعد الإنتهاء من الإمتحانات للفصل الدراسي الثاني، وترقب إعلان النتائج النهائية بعد الإنتهاء من رصد الدرجات، ونحن نقدم لكم نتائج جميع المراحل التعليمية في الكويت، ونقدم لكم روابط كافة المواقع التي سيتم رفع النتائج عليها للعام الدراسي 2018/2019 .

رابط المربع الإليكتروني لنتائج طلاب الكويت

رابط المربع الإليكتروني لنتائج طلبة الكويت.

رابط وزارة التربية والتعليم الكويتية.

رابط المربع الإليكتروني لنتائج الفصل الثاني عشر بالكويت.

رابط موقع طالب للنتائج.

نتائج المدارس التي تم رفعها عليموقع وزارة التربية والتعليم.

يعد رابط المربع الإليكتروني من أهم الروابط التي يذداد البحث عنها، لمعرفة نتائج طلاب المراحل التعليمية بالكويت، من خلال إدخال الرقم المدني في هذا المربع، الذي يتيح معرفة نتائج الطلبة فور إعلانها من خلال الرابط، ونحن معكم بكل جديد ومميز نقدمه لمتابعينا الأعزاء.

متابعينا الأعزاء من المعروف أن طلاب المرحلتين الإبتدائية والمتوسطة بالكويت، قد أنهوا إمتحاناتهم بينما يستكمل يوم الخميس الماضي الصف الحادي عشر إمتحان الفصل الثاني، وأكدت وزارة التعليم بالكويت أنها فور الإنتهاء من الرصد والتدقيق في نتائج الطلاب، سيتم إعلان النتائج تباعاً ونحن نترقب هذا الإعلان، لنأتيكم بكل جديد في حينه وتمنياتنا لجميع الطلبة والطالبات بالنجاح والتوفيق.

يمكنكم متابعينا الكرام التعرف من خلال موقع طالب، علي كيفية نقل ملفات الطلاب من مرحلة لأخري، حيث من المقرر اليوم بدء نقل ملفات الطلاب من المرحلة الإبتدائية إلي المتوسطة، ومن المرحلة المتوسطة إلي الثانوية، وذلك حتي 30/5/2019.