التخطي إلى المحتوى

نفت وزارة التربية السورية صدور نتائج التاسع 2019 اليوم الاثنين بعد انتشار مواعيد لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذكرت عبر صفحتها الرسمية أن الموعد المحدد يعود لمنبعه الأساسي من قبل الوزارة وقناتها التربوية والفضائية والمكتب الإعلامي.

ازداد ترقب إعلان نتائج التاسع 2019 في سوريا خاصة عقب الإعلان بصورة رسمية ونهائية عن نتائج البكالوريا لطلاب الثانوية العامة منذ الأسبوع الماضي بكافة أنحاء ومدن سوريا، ولقد تأخرت نتائج شهادة التعليم الأساسي بشكل كبير هذا العام، ويعود ذلك لانشغال وزارة التربية السورية من إعداد نتائج شهادة الثانوية بكافة فروعها للتفرغ بصورة كبيرة للانتهاء من رصد علامات طلبة وطالبات مرحلة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية.

تفصلنا ساعات قليلة عن إعلان نتائج التاسع في سوريا برقم الاكتتاب لجميع الطلاب، حيث تصدر وزارة التربية السورية النتائج النهائية الامتحانية لجميع الطلاب ظهر اليوم الجمعة، ليبدأ الجميع الاستعلام عنها من خلال موقع وزارة التربية السورية.

موعد إعلان نتائج التاسع 2019 حسب الاسم

واستقبلنا عدد كبير من الاستفسارات حول موعد إعلان نتائج الصف التاسع سوريا 2019، والتي متوقع صدورها خلال ساعات قليلة فور توثيقها رسمياً من قبل الوزير عماد موفق العزب، لنشرها فور إنهاء تلك الإجراءات ورفعها بصورة رسمية على موقع وزارة التربية السورية للاستعلام عنها حسب رقم الاكتتاب واسم المحافظة.

يترقب الطلاب معرفة نتائج التاسع 2019 في سوريا اليوم الأربعاء، حيث هناك أخبار تشير لصدورها اليوم فور انتهاء أعمال المراجعة والرفع، لتنشرها وزارة التربية السورية لجميع الطلاب في الحال من خلال رقم الطالب واسم المحافظة.

عاجل موعد نتائج التاسع
عاجل موعد نتائج التاسع

نتابع لكم اليوم الخميس الموافق 18/7/2019 أبرز الأخبار المحدث حول ظهور نتائج التاسع ومعرفة موعدها، وليس هناك موعد محدد لصدورها، ونطمئن الطلاب أننا نتابع لهم الأخبار الحصرية من داخل وزارة التربية السورية، وعلى الطلاب عدم اتباع الصفحات المضللة على الإنترنت والتي تضع موعد وهمي لإعلانها، فقط قم بتحديث تلك الصفحة لتحصل على النتيجة الرسمية.

نتائج التاسع في سوريا 2019

تستمر عمليات التصحيح  والتدقيق لأوراق امتحانات طلبة شهادة التعليم الأساسي لتصل وزارة التربية السورية إلى مرحلة الرصد ثم رفعها عبر الإنترنت من خلال موقعها الرسمي، وبذلك تكون نتائج التاسع 2019 صدرت بصورة رسمية لجميع الطلاب، وتستغرق تلك العمليات ساعات قليلة لتكون جاهزة النتائج أمام الطلاب.

مقال ذو صلة:

وزارة التربية السورية (moed.gov.sy)

يحصل جميع الطلاب على نتائج التاسع 2019 لشهادة التعليم الأساسي من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية السورية، والذي يتيح الاستعلام عن النتيجة لكافة طلاب المدن والمحافظات السورية الذين أدوا الامتحانات طبقا للقواعد التابعة لمدنهم، ويستعد الموقع الإلكتروني لاستيعاب أكبر عدد من الطلاب وقت ظهور النتائج.

من فضلك يرجي إدخال رقم الاكتتاب واسم المحافظة واسم الطالب للإطلاع على نتائج الصف التاسع الدورة الأولى، وذلك من خلال زيارة خدمة النتائج الامتحانية بداخل موقع وزارة التربية السورية، وسيتم تفعيل دورة 2019 فور اعتمادها.