التخطي إلى المحتوى

متابعينا الأعزاء من خلال موقعنا المتميز عرب نيوز في مصر والعالم العربي، يسعدنا اللقاء بكم من خلال هذا المقال عن تردد قناة تايم سبورت الجديد على القمر الصناعي المصري النايل سات، الذي ازداد البحث عنه في الفترة الأخيرة على محركات البحث المختلفة، خاصة أثناء بث مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت على أرض مصر، لنقل القناة جميع مباريات البطولة على التردد الأرضي.

قناة تايم سبورت هي قناة مصرية يمتلكها مجموعة إعلام المصريين بالشراكة مع الهيئة الوطنية للأعلام، وبدأت بثها الرسمي في هذا العام 2019، مع بداية مباريات البطولة الإفريقية، واستطاعت في فترة وجيزة أن يكون لها شعبية كبيرة بين الجمهور المصري والعربي.

موعد مباراة مصر وألمانيا في نهائي مونديال كرة اليد للناشئين اليوم

المباراةموعد المباراة
مصر* المانياالسادسة بتوقيت القاهرة ، السابعة  بتوقيت السعودية

فاز منتخب مصر للناشئين في كرة اليد أمس على نظيره الألماني في نهائي كأس العالم للناشئين مواليد 2000، التي أقيمت في مقدونيا، وحقق إنجاز غير مسبوق لكرة اليد كونه أول فريق جماعي مصري يحصد لقب كأس العالم، في لعبة جماعية، وهي أول مرة في تاريخ كأس العالم للناشئين أن يفوز فريق من خارج أوروبا بالبطولة.

التردد الفضائي والأرضي على القمر الصناعي نايل سات

اسم القناةالتردد الفضائيالتردد الأرضيالقمر الصناعيمعامل الاستقطابمعامل الترميز
تايم سبورت11449UHF32نايل ساتH27500

أهم الإعلاميين الذين يعملون في قناة تايم سبورت الفضائية

تزخر قناة تايم سبورت بالعديد من الإعلاميين المتميزين في مصر ومنهم ، أحمد شوبير، سيف زاهر، تامر صقر، شيماء صابر، فرح على، كريم سعيد، أحمد عز، كريم خطاب.

أهم المحللين على قناة تايم سبورت

تضم قناة تايم سبورت الفضائية أشهر المحللين والخبراء، في عالم الرياضة عاماً وكرة القدم خاصة، ومنهم الكباتن، حسن شحاته، حسن المستكاوي، طه إسماعيل، حازم أمام، عماد متعب، عبد الظاهر السقا.

تعرف على المعلقيين في قناة تايم سبورت الفضائية

من أهم المعلقين الذين يعملون في القناة الفضائية تايم سبورت، هم المعلق حاتم بطيشه،أيمن الكاشف، عصام عبده، طارق الأدور، محمد رمضان.

تسعى قناة تايم أسبورت في الفترة القادمة، إلي الحصول على حقوق بث الكثير من الفاعليات الرياضية الهامة، ومن أهمها الحصول على حق بث، مباريات الدوري المصري الممتاز، وبطولة كأس مصر والسوبر المصري .

يلتقي اليوم المنتخب المصري للناشئين في كرة اليد، مع المنتخب المجري للناشئين، ضمن منافسات بطولة العالم لكرة اليد المقامة في مقدونيا.