التخطي إلى المحتوى

اعلان وظائف وزارة الإنتاج الحربي، التي أعلنتها الهيئة القومية للإنتاج الحربي في مصر، والتي أوضحها الإعلان المنشور والمتضمن الحاجة لشغل بعض الوظائف بشركات الهيئة، من خريجي الجامعات الحكومية المصرية، للحاصلين على بكالوريوس الهندسة من تخصصات المناجم والتعدين، حيث نشرت الهيئة القومية للإنتاج الحربي إعلان الوظائف الجديدة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، تحت عنوان “الإعلان رقم 1 لسنة 2020” وقد أبرز الإعلان الشروط المطلوبة في المتقدمين وقواعد الإختيار فيما بينهما إلى جانب طريقة التقديم الإلكترونية.

شروط التقدم لوظائف هيئة الإنتاج الحربي الجديدة

  • أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
  • أن لا يزيد سنه في الأول من فبراير 2020 عن 33 سنة.
  • أن يكون المتقدم لائق صحياً.
  • أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.
  • الإقامة بنطاق محافظة القاهرة الكبرى والجيزة والقليوبيبة، مع إمكانية أن يكون من المقيمين خارجها ويقبل العمل بالقاهرة.
  • أن يكون قد تخرج بتقدير جيد على الأقل.
  • اختياز اختبارات التقديم التي تعقدها الهيئة.

موعد وطريقة التقديم

يبدأ التقديم في وظائف هيئة الإنتاج الحربي، بداية من الأحد 12 يناير 2020، من خلال استيفاء البيانات المطلوبة وطبعها بإستمارة التقديم المعلنة عبر موقع الهيئة الإلكتروني من هنا، أو من خلال الصفحة الرسمية على الفيس بوك.

مع العلم أن إغلاق موقع التقديم سيتم بعد انتهاء مدة الإعلان عن الوظائف.

قواعد اختيار المتقدمين في وظائف الإنتاج الحربي

تقوم لجنة متخصصة بهيئة الإنتاج الحربي في اختبار المتقدمين لوظائف التدريب التابعة لوزارة الإنتاج الحربي، وذلك في خلال موعد يتم تحديده لاحقاً عقب انتهاء مدة التقديم.

يتم قبول من انطبقت عليهم الشروط من المتقدمين، بعد مراجعة المستندات ومطابقتها مع ما أُدخل من بيانات والتأكد من انطباق الشروط الموضحة على المتقدم، إلى جانب ترتيب نتيجة المتقدمين في نتائج الإختبارات.

مع العلم أنه إذا ما ثَبُت عدم صحة البيانات المسجلة ومخالفتها للمستندات المقدمة، وعدم مطابقتها للشروط الموضحة، فسيتم استبعاد المتقدم نهائياً واعتباره راسباً، وتجدر الإشارة إلى أنه لن يلتفت إلى الطلبات التي ترد بغير طريقة التقديم الموضحة أو تقديمها باليد أو البريد.