التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2020 الترم الأول، وذلك بعد أن انتهى جميع الطلبة والطالبات من أداء امتحانات نصف العام بجميع الإدارات التعليمية التابع لمحافظة القاهرة، وأصبح جميع الطلاب في ترقب شديد من لمعرفة نتيجة أدائهم في امتحانات الفصل الدراسي الأول في جميع المواد المقررة عليهم لهذا العام.

نتيجة اعدادية القاهرة 2020 الترم الأول

بدأت امتحانات الشهادة الإعدادية 2020 الترم الأول بمحافظة القاهرة يوم الخميس الموافق 16 يناير واستمرت لمدة ستة أيام وانتهت يوم الخميس الموافق 23 يناير، وقد اوضحت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أن الامتحانات جائت في مستوى الطالب المتوسط، ولا توجد أي شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور حول أسئلة الإمتحانات.

بوابة نتائج تعليم أساسي

من المقرر أن تبدأ يوم السبت الموافق 25 يناير لجنة تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة وذلك بمركز التصحيح على مستوى المحافظة، وعقب انتهاء التصحيح سوف يتم اعتماد النتيجة من السيد المحافظ تمهيداً لعرضها على جميع الطلاب.

أما عن كيفية الإستعلام عن النتيجة فسوف تتم من خلال الرابط الرسمي لبوابة القاهرة التعليمية على شبكة الإنترنت خدمة نتائج الإمتحانات بوابة نتائج تعليم أساسي، والتي تتيح لجميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة برقم الجلوس، تمنياتنا لجميع الطلاب بالتفوق والنجاح.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2020 الترم الأول

لازال البحث مستمر من جميع طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة لمعرفة تقدير درجاتهم في جميع المواد الدراسية التي تقدموا إليها في امتحانات نصف العام، وسوف نوافيكم بكل جديد لمعرفة النتيجة فور إعلانها على شبكة الانترنت، تمنياتنا للجميع بالتوفيق.