التخطي إلى المحتوى

استعلام نتيجة الصف الأول الإعدادي بالرقم القومي “نتيجة أولى إعدادي” محافظة القاهرة من ضمن نتائج صفوف النقل في المرحلة الإعدادية عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي لطلاب القاهرو من موقع بوابة القاهرة التعليمية التابع لمديرية التربية والتعليم، والذي يوفر عدة طرق للاستعلام عن نتائج طلاب القاهرة بجانب نتيجة الشهادة الإعدادية عقب انتهاء امتحانات الصف الثالث الإعدادي قريباً.

احد خدمات بوابة نتائج التعليم الأساسي هي تقديم نتائج طلاب الصف الأول والثاني الإعدادي من سنوات النقل في المرحلة الإعدادية، عن طريق الاستعلام بالرقم القومي للطالب أو الطالبة ورقم الجلوس، وفق خطوات استخراج درجات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2019-2020، وسنتعرف على تسلسل خطوات استخراج نتائج الطلاب إلكترونياً.

نتيجة الصف الأول الإعدادي القاهرة 2020

أولى خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي هي الدخول على رابط بوابة نتائج الامتحانات من موقع بوابة القاهرة التعليمية، أو من خلال البحث مباشرة عن بوابة نتائج التعليم الأساسي بمحافظة القاهرة من شبكة الأنترنت، على موقع نتائج الامتحانات والخطوات وفق الترتيب.

  1. الدخول على رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي 2020
  2. اختيار نتائج طلاب سنوات النقل “نتيجة أولى إعدادي”
  3. تحديد اسم المرحلة التعليمية المستعلم عنها وهي المرحلة الابتدائية واختيار الصف الأول الإعدادي.
  4. إدخال الرقم القومي للطالب أو الطالبة.
  5. تحديث العام الدراسي وهو 2019 ثم تحديد نتيجة الفصل الدراسي الأول ثم عرض النتيجة.

 

موقع نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة القاهرة بوابة نتائج التعليم الأساسي "أولى إعدادي" جميع الإدارات التعليمية 1

الاستعلام من رقم الخدمة 09000100 الخاص بالموقع الإلكتروني هو الطريقة الثانية للحصول على نتائج الطلاب.

تابعوا بوابة نتائج التعليم الأساسي فهو الرابط الوحيد الذي يعمل على جلب النتائج وتوفيرها للطلاب في محافظة القاهرة لصفوف النقل.