التخطي إلى المحتوى

أحصل على روابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الترم الأول برقم الجلوس والاسم، وأستعلم عن مجموعك الكلي وبيان درجاتك في المواد الدراسية في جميع محافظات مصر، حيث أنهى طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي امتحانات الفصل الدراسي الأول أمام اللجان نهاية الأسبوع الماضي، وبدأت لجان التصحيح ورصد الدرجات داخل مديريات التربية والتعليم في أعمالها على الفور، تمهيداً لاعتماد نتيجة الترم الأول وعرضها إلكترونياً للاستعلام برقم الجلوس والاسم عبر بوابة مديرية التربية والتعليم.

(ظهرت بالاسم) روابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 الصف الثالث الاعدادي الترم الاول الاسكندرية والجيزة 1
نتيجة الشهادة الاعدادية مطروح

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

وتستمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الترم الأول أهميتها لدى الطلاب وأـولياء الأمور من حيث كونها هي شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي، وتحديد مستقبل الطالب في المرحلة الثانوية المقبلة، حيث تعتبر أول سنة دراسية يعتبر فيها مجموع الطالب هو عنصر هام لحسم مستقبله الدراسي والمهني.

وسنتابع من خلال هذا المقال المجمع، أخر أخبار وتفاصيل نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 بجميع محافظات مصر، مع إمدادكم بالروابط المباشرة بقدر المستطاع للحصول على النتيجة دون عناء.، لجميع محافظات مصر القاهرة، الإسكندرية، الغربية، البحيرة، الدقهلية، القليوبية، الجيزة، دمياط، الغربية، بورسعيد، المنوفية وغيرها.

  •  اعتمدت مساء الأحد أولى نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2020 من قبل اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ بنسبة نجاح بلغت 90.34%،، ويمكن الحصول على نتيجة إعدادية كفر الشيخ  برقم الجلوس من هنا، أو الحصول عليها بالاسم من خلال تحميل الملف من هنا.
  • اعتمد مساء الاثنين اللواء خالد شعيب محافظ مطروح نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 80.1%، ويمكن الآن الحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس من هنا.
  • اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية نتيجة الترم الأول للشهادة الإعدادية يوم الثلاثاء بنسبة نجاح بلغت 85.2%، وتم رفع النتيجة هنا.
  • أعتمد اللواء أحمد راشد شهادة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بنسبة نجاح  72.8%، ويمكنكم طالعة النتيجة والحصول عليها من هنا.