التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الفيوم ، نقدّمُ لكم من خلال هذا المقال رابط موقع أخبار الفيوم ثانية بثانية من أجل الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسم، فقد أشارت مصادر لموقع عرب نيوز، أن نتائج الطلاب سوف تظهر نهاية الأسبوع الجاري، ولا مجال لتأجيلها الأسبوع المقبل، حيث أنّ المصححين يعملون على قدم وساق وفقًا لتشديدات وكيل وزارة التربية والتعليم بضرورة الانتهاء من أعمال التصحيح مع تحري الدقة والشفافية ليحصل كل طالب على حقه.

تحديث| لم يتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الفيوم حتى الوقت الجاري على موقع بوابة الفيوم الإلكترونية على الأكثر.

الفيوم ثانية بثانية نتيجة الاعدادية 2019
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الفيوم

يترقب الطلاب والطالبات ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الفيوم 2019 على أحر من الجمر، حتى يتمكنوا من الاطمئنان على مجهودهم الدراسي والذي اتمر شهور عديدة، هذا ولم يشتكي أي طالب من الامتحانات، بل أكدوا أنها مناسبة لمستوى الطالب المتوسط، وكذلك الحال مع غرفة متابعة سير العملية الامتحانية.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الفيوم

اعتمد المحافظ اللواء عصام سعد نتيجة إعدادية الفيوم بنسبة نجاح 80.65%، بلغ عد المتقدمين لأداء امتحانات الترم الثاني 51975 طجالب وطالبة، عدد الحضور بلغوا 51319 طالب وطالبة، عدد النجاحين وصلوا إلى 41374 طالب وطالبة، بينما نسبة نجاح الإعدادية المهنية هي 80%.

قال المحافظ اللواء عصام إبراهيم أنه سوف يتم تقديم نتيجة إعدادية الفيوم لاعتمادها اليوم الأحد، فيما أعلن وكيل الوزارة أن هناك أكثر من 51 ألف طالب وطالبة، أدوا امتحان الشهادة الإعدادية.

أخبار الفيوم ثانية بثانية نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسم fayoum natiga 2019 prep تعتبر أبرز ما يبحث الطلاب والطالبات وأولياء الأمور عنه اليوم الإثنين، وذلك فقًا لخدمة جوجل تريندس، بعدما انتهت الامتحانات الخميس قبل الماضي، كل هذه المؤشرات تؤكد اقتراب صدور نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم.

أخبار الفيوم ثانية بثانية

موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم – رابط موقع البوابة الإلكترونية الفيوم ثانية بثانية نتيجة الاعدادية 2019 (ظهرت).

لمعرفة النتيجة اضغط هنا

وأضافت المصادر، أن أعمال التصحيح انتهت، وتبقى فقط تجميع الدرجات من الكنترولات الموزّعة على الإدارات التعليمية، إدارة شرق وغرب الفيوم، طامية، ابشواي، سنورس، اطمسا،يوسف الصديق، ومن ثم تقديم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2019 إلى السيد المحافظ لاعتمادها رسميًا.