التخطي إلى المحتوى

نترقب ظهور نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020، ونتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس، عبر بوابة الأزهر التعليمية الموقع الرسمي لاستعلام نتائج طلاب الأزهر الشريف، في مرحلة نهاية التعليم الأساسي، وف حالة الإعلان عن فتحر رابط استعلام النتائج سنضع لكم التفاصيل وفق البيانات الرسمية التي ستصدر عن رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية، أدناة ما تم متابعته من نتائج خلال فترة ظهور نتائج وسيتم تحديث الروابط الإلكترونية المرفقة بما يستجد قريباً.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020 من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية أو رابط الموقع التعليمي لمشيخة الأزهر الشريف، وهي الروابط الرسمية التي توفر نتائج الطلاب في المعاهد الأزهرية لمراحل التعليم الابتدائي والإعدادي الأزهري، بجانب نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس، ومن خلال متابعة البيانات والتصريحات التي تصدر عن مسئول قطاع التعليم في المعاهد الأزهرية، سنوضح لكم موعد ظهور نتيجة الابتدائية الأزهرية.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020

انتهاء اختبارات الطلاب في الفصل الدراسي الأول بجميع مراحل التعليم سيكون في غضون أيام قليلة، وستبدأ مرحة المعاناة في البحث عن موعد ظهور النتائج، ومع كثرة الشائعات والتكهنات حول توقيت ظهور النتيجة على الروابط الإلكترونية من بوابة الأزهر الإلكترونية أو موقع الأزهر التعليمي،ولذا سنخرص على توضيح ما يصدر من تصريحات رسمية من المسئولين عن كنترولات نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020 أولاً بأول.

أشار الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، لانتهاء أعمال الامتحانات، في نتيجتي الشهادة الابتدائية والإعدادية الازهرية، من نتائج الامتحانات لطلاب الأزهر الشريف الفصل الدراسي الأول، وأننا بصدد إتمام عمليات التصحيح والمراجعة نتيجة الفصل الدراس الحالي، وظهور النتائج عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

شريحة كبيرة من الطلاب والطالبات التابعين للتعليم الأزهري يتشوقون للتعرف على نتائجهم في شطر العام الدراسي الاول 2019-2020 ، هذا بجانب أولياء الأمور المنتظرين تحديد موعد المؤتمر الصحفي لمن سينوب عن شيخ الأزهر الشريف في اعتماد النتائج للطلاب، والذي سيعقبه تحديد موعد تفعيل رابط استعلام نتيجة الشهادة الأزهرية 2019 برقم الجلوس.

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الابتدائية

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020 من خلال بوابة نتائج طلاب الأزهر الشريف على موقع الأزهر التعليمية أو موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، ومنه يمكن متابعة ما يستجد من أخبار حول توقيت انتهاء عمليات التصحيح واستخراج النتائج.

نتيجة الاعدادية الازهرية

نترقب قريبا الإعلان عن انتهاء أعمال المراجعة والرصد في كنترولات الشهادة الأزهرية لمرحلة التعليم الأساسي، وتحديد موعد اعتماد النتائج من شيخ الأزهر.