التخطي إلى المحتوى

عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور يبحثون عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الجيزة والبحيرة الفصل الدراسي الأول، حيث ينتظرون هؤلاء الطلاب معرفة درجاتهم ومجموعهم الكلي على أحر من الجمر، خصوصا من يريد أن ينتقل إلى المرحلة الثانوية العامة، وبالتالي لابد من الاستعداد لها قبل بداية العام الدراسي الجديد، خصوصا أن الثانوية العامة الجديدة تبدأ من الصف الأول الثانوي وتستمر على مدار الثلاث سنوات.

الجدير بالذكر أن طلاب الشهادة الإعدادية 2020 بمحافظة الجيزة قد امتحنوا جميع المواد التعليمية وكان أخر يوم في الامتحانات يوم الخميس الماضي 23 يناير 2020 ومن المنتظر أن تصدر النتيجة خلال هذا الأسبوع الحالي، وموقع عرب نيوز يتمني النجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الجيزة

بدأت محافظة الجيزة امتحانات الشهادة الإعدادية يوم 18 يناير 2020 وانتهت يوم  23 يناير كما ذكرنا من قبل، وسوف يتم إعلان النتيجة واعتمادها من خلال محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد وسوف تظهر النتيجة خلال هذا الأسبوع الحالي، كما صرح مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة خالد حجازي بأن المدرسين قد قاموا بتصحيح الامتحانات في نفس يوم إجرائه والهدف من ذلك هو ظهور النتيجة بشكل أسرع.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الجيزة والبحيرة الترم الأول الآن 1

من جانب أخر وضعت وزارة التربية والتعليم رقم هاتف أرضي لمعرفة كل طالب نتيجته فعليك الدخول على موقع النتائج الخاص بمحافظة الجيزة وسوف تجد الرقم أمامك وهناك طريقة أخري لمعرفة النتيجة عبر رابط بوابة النتائج التعليمية الخاصة بمحافظة الجيزة من خلال هذا الرابط.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الجيزة والبحيرة الترم الأول الآن 2

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة البحيرة

بالفعل يمكنك الآن معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الفصل الدراسي الأول عبر البوابة التعليمية لمحافظة البحيرة من خلال هذا الرابط.

اقرأ أيضا:

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020  جميع محافظات مصر الترم الأول

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الإسكندرية الترم الأول

موعد صرف التموين للمواليد الجدد وفقا لتصريحات علي المصيلحي

شاهد الفيديو: