التخطي إلى المحتوى

نتيجة الإبتدائية الأزهرية 2020 الترم الأول، أصبحت نتيجة الصف السادس الإبتدائي الأزهري 2020 الفصل الدراسي الأول هي الشغل الشاغل لدى جميع الطلاب وأولياء الأمور خاصة بعد أن تم الإنتهاء من أعمال امتحانات نصف العام بجميع المعاهد الأزهرية بكافة أنحاء الجمهورية، لذلك سوف نقدم لكم عبر هذا المقال طرق الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2020 ترم الاول برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2020 الترم الأول

انتهت امتحانات الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2020 الترم الأول يوم الثلاثاء الموافق 21 يناير، وعلى الفور بدأت الكنترولات المركزية في أعمالها من تصحيح ومراجعة ورصد للدرجات، وذلك حتى يتم الإنتهاء من جميع أعمالها في أقرب وقت ممكن ويتمكن جميع الطلاب من الحصول على النتيجة في أقرب فرصة وقبل بداية الفصل الدراسي الثاني.

رابط نتيجة ابتدائية الأزهر 2020 ترم أول

يمكنك عزيز الطالب متابعة الإستعلام عن نتيجة ابتدائية الأزهر 2020 الترم الأول من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية وبوابة نتائج الإمتحانات، حيث تتيح مشيخة الأزهر الشريف النتائج لجميع الطلاب في الشهادات عبر شبكة الإنترنت برقم الجلوس لجميع الطلاب بكافة المحافظات، وذلك فور الإنتهاء من التصحيح وإعتماد النتيجة رسمياً.

قد يهمك :

تابعونا خلال الأيام القليلة القادمة لموافتكم بالنتيجة فور ظهورها رسميا على شبكة الإنترنت، وذلك حتى يتمكن الطلاب من معرفة النتيجة برقم الجلوس، أطيب التمنيات للجميع بالنجاح.