التخطي إلى المحتوى

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة لنهاية العام الدراسي 2019 بالأمس، بعد اعتمادها من محافظ الجيزة، وستجد تفاصيل النتيجة كاملة مع رابط معرفة النتيجة في نهاية المقال، كما تظهر النتيجة رسميا بعد انتهاء عمليات الرصد والتصحيح وتجميع الدرجات في الكنترول، وتختلف من محافظة إلى أخرى وتكون خاصة بكل مديرية في المحافظة وليست من اختصاص وزارة التربية والتعليم، وتظهر بعد ذلك فور اعتمادها من محافظ الجيزة بنسبة النجاح المقررة.

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة 2019، بنسبة نجاح مرتفعة عن العام الماضي، وبلغت نسبة النجاح 81.27%، ومتوقع ان تكون نسب النجاح في المحافظات الباقية مرتفعة، وتعد الشهادة الإعدادية مرحلة فاصلة ومصيرية في حياة كل طالب يدرس بها، فهي التي ترسم شكل مستقبله وتحدد له أين يكون، فهل سيتجه للتعليم الثانوي أم لمرحلة التعليم الفني؟

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة 2019، والإدارات التعليمية بها:

وقد ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثانى 2019 في محافظة الجيزة، بعد سيطرة حالة من القلق والترقب على الطلاب، وفي هذا السياق نقدم لكم أدق المعلومات والتحديثات حول رابط ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 وكيفية الاستعلام عنها.

الإدارات التعليمية في محافظة الجيزة:

  • إدارة الدقي.
  • إدارة العجوزة.
  • إدارة العمرانية.
  • إدارة الهرم.
  • إدارة الوراق.
  • إدارة بولاق الدكرور.
  • إدارة جنوب الجيزة.
  • إدارة شمال الجيزة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2019

رابط معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2019 في الجيزة :

يمكنك معرفتها من خلال موقع الجيزة التعليمي، وأيضا من موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني، باستخدام الاسم ورقم الجلوس وكتابتهم في الخانات المخصصة لهم.

متابعة النتيجة الشهادة الإعدادية 2019 :

نتابع معكم التحديثات الخاصة بظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة، حيث من المتوقع ظهورها خلال الساعات القادمة، بعد ظهور نتيجة الإسكندرية بنسبة نجاح 85%، سنوافيكم دائما بكل التحديثات الخاصة بظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة.

عاجل ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة:

اعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، نتيجة الشهادة الإعدادية 2018/2019، حيث بلغ عدد الناجحين من الطلاب والطالبات 116239 طالب وطالبة، ويمكنك معرفة نتيجتك برقم الجلوس فى موقع الجيزة التعليمي، نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق.