التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 بالإسكندرية حيث يحصل عليها الطلاب في بداية الشهر القادم حيث أنه من المقرر وفق جداول الامتحانات أن تنتهى  امتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي العام والمهني بمحافظة الإسكندرية، ومع الإلتزام بالتصحيح  يوم بيوم عقب نهاية كل مادة، تتمكن مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية من  إعلان نتيجة امتحانات المرحلة الإعدادية نصف السنة 2019 محافظة الإسكندرية قريباً فور اعتمادها رسميًا من قبل آمال عبد الظاهر  وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

 

نتيجة الإعدادية 2019 بالإسكندرية

شدد الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية على ضرورة توفير الجو المناسب والهدوء التام في لجان الامتحانات لضمان سير العملية الامتحانية بنجاح، مؤكدًا على الإلتزام بتصحيح الأوراق  يوميًا عقب نهاية  كل مادة دراسية حتى يتم إعلان نتيجة امتحانات المرحلة الإعدادية 2019 الإسكندرية في أسرع وقت لجميع المدارس بالمحافظة.

كما طالب مديرية التربية والتعليم بتوفير كافة الأمور وسبل الراحة  للمراقبين والمصححين في الكنترولات حتى  لايكون أمامهم عائق يضر بالمنظومة التعليمية.

ويجدر الإشارة إلى أن الموقع يقدم لمتابعيه الكرام كافة  التفاصيل عن نتيجة امتحانات المرحلة الإعدادية آخر السنة 2019 محافظة الإسكندرية لحظة بلحظة وتحديثات مستمرة طوال  فترة الامتحانات حتى تحديد الموعد النهائي لظهور النتيجة، متمنين لجميع الطلاب التوفيق واليسر في الامتحانات، والنجاح والتفوق الدائم.

روابط مباشرة لنتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات

أوضحت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم أن عملية الرصد وتجميع الدرجات سوف تنتهي خلال الأسبوع الجاري بباقي المحافظات بعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 التيرم الثاني بمحافظتي القاهرة والجيزة، علي أن يتم الإعلان الرسمي عن النتيجة فور اعتمادها .

فى حالة عدم التواصل مع الموقع الرسمى الخاص بمديرية التربية والتعليم الخاص بالمحافظة التابع لها الطالب يمكنكم ارسال رقم الجلوس والمحافظة التابع لها الطالب فى تعليق وسنوافيكم بالرد.