التخطي إلى المحتوى

اعتمدت نتيجة اعدادية الإسكندرية 2020 اليوم من اللواء محمد الشريف، وموقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية بالتعاون مع موقع مديرية التربية والتعليم سيقدمان روابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 برقم الجلوس، بعد ظهور نتائج الطلاب وإعلان نسبة النجاح العامة، ونسب النجاح بين البنين والبنات، ويمكنكم الاستعلام برقم الجلوس الآن عن نتيجة الإعدادية 2020 محافظة الإسكندرية للفصل  الدراسي الأول.

ننشر لكم بيان كامل حول نسبة نجاح نتيجة اعدادية الاسكندرية 2020 لمدارس التعليم العام، ومثلتها للتعليم المهني وإعدادية المكفوفين وضعف السمع، وسنضع بين ليدكم بعد قليل البيان الرسمي الصادر عن مديرية التربية والتعليم على مستوى إدارات تعليم الإسكندرية، بجانب روابط استخراج النتائج منت بوابة حدمة نتائج الشهادات على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية ومديرية التربية والتعليم برقم الجلوس.

ظهور نتيجة اعدادية الإسكندرية 2020 الآن

أعلنت البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الفصل الدراسي الأول، وللتعرف على نسب النجاح في نتيجة اعدادية الاسكندرية 2020 إليكم البيانات التالي الصادر عن موقع محافظة الإسكندرية الرسمي.

اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بالمحافظة لعام 2019/2020، وبلغ عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية 85421 طالب وطالبة، أما الحضور فقد بلغ عددهم 83395طالب وطالبة ، أما عن نسبة النجاح فقد بلغت 85.2٪ بإجمالي عدد 71025 طالب وطالبة ، ووصلت نسبة النجاح بين البنين 81.7٪، بينما نسبة النجاح بين البنات فقد بلغت 88.6٪ ، جاء ذلك بحضور الأستاذ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية.

ترتيب نسب النجاح في الإدارات التعليمية فقد بلغت نسبة النجاح في إدارة الجمرك 98 ٪ ، و نسبة النجاح في إدارة العجمي التعليمية وصلت إلى 95.3٪، و نسبة النجاح في إدارة غرب التعليمية 93.3٪، و نسبة النجاح في شرق التعليمية بلغت 91.9٪، أما عن نسبة إدارة وسط التعليمية 85.2٪، و في إدارة منتزه التعليمية 80.2٪. ، وإدارة العامرية بلغت 70.7٪، اما نسبة النجاح فى ادارة برج العرب 70.1٪.

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

ابحث برقم الجلوس عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية من موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية

رابط البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية

موقع مديرية التربية والتعليم بعد قليل

باقي الروابط سنرفقها ويمكنكم ترك رقم الجلوس بالتعليقات الآن لاستخراج النتيجة.