التخطي إلى المحتوى

نتيجة dvlottery أو نتائج قرعة الهجرة إلى أمريكا اللوتري 2020-2021 هو ما يبحث عليه الجميع في هذه الأيام بعد انتهاء التسجيل في قرعة الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية الجرين كارد، حيث فتحت وزارة الهجرة الأمريكية باب تقديم الطلبات أمام المواطنين في الدول العربية المسموح لها التقديم على تلك الهجرة “Lottery”، بداية من يوم 3 من أكتوبر الماضي على أن يستمر التقديم حتى يوم 7 من نوفمبر الجاري 2020.

 موعد ظهور نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا 2020-2021
موعد ظهور نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا 2020-2021

موعد ظهور نتائج قرعة الهجرة إلى أمريكا 2020-2021

بدأ التسجيل في القرعة أو اللوتري الأمريكي بداية من 3 أكتوبر الماضي على أن يقفل باب التقديم يوم الأربعاء السابع من نوفمبر الجاري، على أن تظهر النتيجة يوم الثلاثاء 7 مايو القادم 2020 وفقا للتصريحات الصادرة من قبل الجهات الرسمية المنوط بها الإعلان عن نتيجة قرعة أمريكا هذا العام، فقد استمرت وزارة الخارجية الأمريكية على ذلك الموعد لظهور النتيجة منذ عام 1995، وفي بعض الأحيان يتم تأخير ظهور نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا إلى غاية الخامس عشر من شهر مايو، وسنقدم لكم كل جديد بخوض نتائج اللوتري 2019 عبر هذا التقرير عبر موقع معاك يا وطن الإخباري.

الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا 2020

يمكن الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020-2021، من خلال الدخول إلى رابط الموقع الرسمي المخصص لعرض نتيجة اللوتري، وسنقدمنه لكم في الأسفل، ومن هنا تجدون طريقة الاستعلام عن نتيجة قرعة أمريكا 2020.

من هنا: رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا العشوائية هذا العام.

موعد ظهور نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا

من المنتظر أن تظهر نتائج ونتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020-2021، خلال شهر مايو الجاري كما هو منتظر خلال السنوات الأخيرة حيث تظهر نتيجة قرعة امريكا العشوائية خلال شهر ماي/مايو من كل سنة، وذلك على رابط موقع وزارة الخارجية الأمريكية، الذي سيعرض نتيجة القرعة، وفي حالة تواجد جديد سنقدمه لكم فتابعونا.

فيديو طريقة الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا 2020

في هذا الفيديو ستجدون شرح  مبسط لطريقة الاستعلام عن نتيجة قرعة أمريكا “اللوتري، الجرين كارد”.

تنويه بخصوص رابط موقع نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا

في حالة الدخول إلى رابط موقع وزارة الخارجية الأمريكية، وتجدون الموقع لا يعمل بشكل جيد، لا تقلق وكل ما عليكم تكرار العملية بعد فترة، وسيتم الدخول إلى الموقع إن شاء الله، وذلك بسبب الضغط الكبير على رابط موقع وزراة الخارجية الأمريكية، المخصص لعرض نتيجة قرعة الهجرة  إلى أمريكا العشوائية.

تأجيل نتائج قرعة الهجرة إلى أمريكا 2020-2021

تما الإعلان عن تأجيل موعد ظهور نتيجة ونتائج قرعة الهجرة إلى أمريكا 2020-2021 إلى شهر يونيو القادم، وذلك بسبب الظروف الحالية في الولايات المتحدة الأمريكية والعديد من دول العالم، وسنتقدم لكم كل جديد بخصوص مواعيد وتوقيت وموعد إعلان نتائج قرعة الهجرة إلى أمريكا 2020-2021 فتابعونا.

موعد التسجيل في قرعة الهجرة إلى أمريكا 2020/2021

موعد التسجيل في نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا للعام المقبل 2020-2021، من المنتظر أن ينطلق خلال شهر أكتوبر 2020 القادم، ومن المتوقع أن تنطلق عملية التسجيل في القرعة بتاريخ 3 أكتوبر 2020، وينتهي التسجيل في قرعة الجردين جارد، اللوتري، في السابع من شهر نوفمبر 2020، أما بخصوص موعد نتيجة قرعة أمريكا 2021، من المتوقع أنها ستظهر في شهر ماي 2020، وسنقدم لكم كل جديد في الموضوع  بخصوص نتيجة موعد التسجيل في قرعة أمريكا 2021 فتابعونا.

لمن يرغب في طرح سؤال عن نتيجة قرعة أمريكا 2020، أو موعد وطريقة التسجيل في قرعة الهجرة إلى أمريكا 2021-2020، وكل ما يخص نتيجة قرعة  Lottery “dvlottery”، المرجو طرحه في التعليقات بالأسفل، وسيتم الإجابة عليه إن شاء الله.

شروط التقدم لنتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا “الجرين كارد”

وتجدر الإشارة أن نتيجة ذلك اللوتري تتم من خلال الاختيار العشوائي على الإنترنت من البلاد المفتوح أمامهم التقديم، ويوجد عدة شروط لابد وأن تتوفر في المتقدم للقرعة والتي من بينها:

  • أن يكون المتقدم لتلك القرعة تابع لأحد الدول العربية المسموح لها الدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية عد كل من سوريا واليمن.
  • أن يتخطى سن المتقدم 16 عام.
  • أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل علمي يؤهله للتقدم إلى قرعة امريكا.
  • وعلى الشخص الذي لم يتمكن من الحصول على الجرين كارد لدخول أمريكا أن يقوم بالتقديم كل عام في اللوتري الأمريكي فلا يوجد شروط تمنع من ذلك الأمر، ولكن مسموح فقط بتقديم واحد في العام الواحد فتقديم أكثر من طلب يحول بينك وبين الحصول على الجرين كارد.
  • ويتم التسجيل من خلال الموقع الرسمي للوتري Lottery الذي أعدته وزارة الخارجية الأمريكية لهذا الأمر.
  • ويتم التسجيل من خلال إتباع الخطوات داخل الموقع، ويتم التسجيل مجاني بدون أي رسوم تذكر ووضع الصورة الشخصية الخاصة بكم على الموقع فإن الأمر يتطلب الكثير من الشروط والتي من بينها ما يلي:
  • أن تكون خلفية الصورة واضحة وتظهر جميع ملامح الوجه.
    أن يكون حجم الصورة ” 300 ميجا بيكسل” على الأقل مع الخلفية البيضاء.
    عند التقاط الصورة ممنوع وضع النظارة الطبية.
    ممنوع وضع غطاء على الرأس بالنسبة للرجال والأطفال.
    عدم تغطية أجزاء من الوجه أو اللعب في الصورة من خلال البرامج.

رسالة القبول في نتيجة قرعة أمريكا 2020

نموذج رسالة القبول في نتيجة قرعة أمريكا 2020
نموذج رسالة القبول في نتيجة قرعة أمريكا 2020

بعد ظهور نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا العشولئية للسنة الحالية 2020-2021، والإستعلام عن نتيجة ونتائج قرعة الولايات المتحدة الأمريكية عبر رابط موقع الوزارة الخارجية الأمريكية، ستظهر لك رسالة تأكد أنه أنكم من الفائزين والمقبلولين في نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا هذه السنة، وتكون رسالة القبول فيس قرعة امريكا عبر الشكل التالي.

وفي الأخير يتمني لكم طاقم موقع معاك يا وطن الإخباري النجاح في قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا هذا العام، ولمن يرغب في طرح سؤال عن موعد وطريقة التسجيل في قرعة الهجرة إلى أمريكا، وكل ما يخص نتيجة قرعة  Lottery “dvlottery”، المرجو طرحه في التعليقات بالأسفل، وسيتم الإجابة عليه إن شاء الله.