التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف الثاني عشر 2020 الكويت، من المتوقع خلال الساعات القليلة أن يتم إعلان نتيجة الصف الثاني عشر 2020 الكويت وذلك عقب اعتمادها من قبل وزير التعليم، وبعدها على الفور ستكون نتيجة الثانوية العامة 2020 الكويت متاحة على كافة الروابط الرسمية المنوط لها أعلان النتيجة،  لهذا فقد خصصنا مقالنا اليوم عبر موقعنا “عرب فور نيوز” بشرح كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الكويت 20120، مع إرفاق رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني عشر 2020 الكويت موقع المربع الإلكتروني وموقع طالب.

 

نتيجة الثانوية العامة بالكويت

الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني عشر 2020 أتاحت وزارة التربية الكويت طرق عديدة وذلك حتى يسهل الوصول إلى نتيجة الثانوية العامة الكويت 2019، وتلك الطريق تتمثل في:

  • موقع وزارة التربية الكويت لاستخراج نتيجة الصف الثاني عشر 2020 بالرقم المدني
  • موقع طالب لمعرفة نتيجة الصف الثاني عشر الكويت 2020 للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بالرقم المدني وكلمة السر، وتلك الموقع تم تدشينه من قبل المبادرة الوطنية التنموية للتعليم الإلكتروني.

نتائج الصف الثاني عشر 2020 الكويت موقع المربع

والجدير بالذكر، أن طلاب الشهادة الثانوية بالكويت، أنهوا أداء امتحاناتهم النهائية في يوم13 يناير الجاري  ولم يعد لديهم سوى  شغلهم الشاغل هو موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2020 بالكويت.

وزارة التربية والتعليم الكويتية

ومن خلال الروابط التالية موقعي “موقع طالب”، و”موقع المربع الإلكتروني”، يمكن لكافة الطلاب الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر بالرقم المدني.

رابط موقع المربع الإلكتروني نتائج الثانوية العامة بالكويت

رابط موقع طالب Taaleb نتائج طلاب الصف الثاني عشر الكويت  2020

موقع وزارة التربية والتعليم بالكويت

نتائج الثانوية العامة الكويت بأقسامها الثلاثة “العلمي، الأدبي، الديني”

تابعونا دائما، حيث سنقوم بعمل تحديث ومتابعة شاملة لكافة الأمور المتعلقة ب نتائج الثانوية العامة بالكويت 2020، حيث سنوافيكم بما هو جديد بشكل حصري.

قدمنا لكم أهم الأخبار الخاصة ب نتائج الثانوية العامة الكويت 2020 والتي يترقبها العديد من الطلاب، مع أرق الأمنيات بالنجاح والتوفيق بجميع طلاب وطالبات الصف الثاني عشر.

نتيجة الصف الثاني عشر الكويت

تم إعلان نتيجة الصف الثاني عشر الكويت 2020 عبر موقع وزارة التربية الكويتية، وموقع المربع الإلكتروني، حيث يمكن الآن لجميع طلاب وطالبات الثانوية العامة الاستعلام عن نتائجهم عبر الروابط الرسمية المنوط لها إعلان النتيجة.

موعد تقديم طلبات التظلم من نتائج امتحانات الصف الثاني عشر

على طلاب الكويت الصف الثاني عشر الراغبين في تقديم طلبات التظلم من نتائج الامتحانات الالتزام ما يلي:

  • يتم تقديم التظلم من نتائج الامتحانات خلال 3 أيام من تاريخ إعلان نتيجة الصف الثاني عشر الكويت من يوم الأحد 19 – يناير 2020م.
  • عدد مواد التظلم لكل طالب 3 مواد دراسية بحد أقصى.
  • يتم تقديم طلبات تظلمات الصف الثاني عشر بقسميه عن طريق الكنترول المركزي
  • القسم العلمي مدرسة بن رشد في الفيحاء.
  • القسم الأدبي مدرسة صقر الشبيب في القادسية.