التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2020، يترقبها جميع طلاب وطالبات الثانوية العامة 2020 الكويت  والتي يمكن الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت عبر رابط المربع الإلكتروني، حيث من المتوقع أن يتم أعلانها خلال الساعات القليلة المقبلة ومن خلال موقعنا “فور نيوز” سوف نقوم بإرفاق الروابط الخاصة للاستعلام عن نتيجة الصف الثاني عشر 2020 وهم موقع طالب وموقع المربع الإلكتروني.

لم يتبقى سوى ساعات قليلة ويتم إعلان نتيجة الصف الثاني عشر الكويت 2020 والتي ينتظرها الآلاف من الطلبة والطالبات، ونشير إلى أن جميع نتائج الصفوف التعليمية المختلفة قد تم إعلانها ماعدا نتائج الصف الثاني عشر، هذا وقد بدأت عمليات تصحيح كراسات الإجابات ورصد درجات الطلاب منذ أن أنهى طلاب الثانوية العامة فترة أداء اختبار الفصل الدراسي الأول يوم الإثنين الماضي الموافق 13 يناير 2020م.

نتائج الصف الثاني عشر 2020 الكويت

الجدير بالذكر، أن طلاب الشهادة الثانوية بالكويت “المعهد الديني قد انتهوا من أداء اختبارات أخر العام الدراسي 2020، ودخل الجميع في مرحلة الانتظار والترقب لحين موعد إعلان نتيجة الصف الثاني عشر 2020 الكويت.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020 الكويت

هذا وقد تم التصريح من قبل إحدى المصادر المطلعة، هناك روابط رسمية خصصتها الوزارة المختصة لرفع نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2020، والتي عن من خلالها يتاح لكافة الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتائج الثانوية الصف الثاني عشر وتلك المواقع عي موقع المربع الإلكتروني، وموقع طالب الإلكتروني.

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الكويت 2020

نتيجة الصف الثاني عشر الكويت 2020 ستكون متاحة أمام جميع الطلاب والطالبات للاستعلام عن نتائجهم عبر المواقع المنوطة لها رفع ونتائج الامتحانات وهما موقعي المربع الإلكتروني،موقع طالب Taaleb

رابط موقع طالب Taaleb نتائج طلاب الثانوية العامة الكويت 2020

رابط موقع المربع الإلكتروني نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2020

رابط موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية

خطوات الحصول على نتيجة الصف الثاني عشر 2020 الكويت من خلال المربع الإلكتروني

نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2020 بالاسم والرقم المدني عبر موقع المربع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم 1

كما يتاح أيضا الوصول إلى نتائج الثانوية العامة الكويت 2020، من خلال إرسال رقم جلوس الطالب أو الطالبة عبر الأرقام التالية:99909، 15111، 50560، وفقاً لما موضح في الصورة التالية.

كما توجد وسيلة أخرى للاستعلام عن نتيجة الصف الثاني عشر وذلك من خلال مواقع شركات أو عن طريق تنزيل برنامج الوزارة على الأجهزة اللوحية الحديثة والمتطورة، المذكورة والموضحة في الصورة التالية.

نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2020 بالاسم والرقم المدني عبر موقع المربع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم 2

موعد تقديم طلبات التظلم من نتائج امتحانات الصف الثاني عشر

على طلاب الكويت الصف الثاني عشر الراغبين في تقديم طلبات التظلم من نتائج الامتحانات الالتزام ما يلي:

يتم تقديم التظلم من نتائج الامتحانات خلال 3 أيام من تاريخ إعلان نتيجة الصف الثاني عشر الكويت من يوم الأحد 19 – يناير 2020م.
عدد مواد التظلم لكل طالب 3 مواد دراسية بحد أقصى.
يتم تقديم طلبات تظلمات الصف الثاني عشر بقسميه عن طريق الكنترول المركزي
القسم العلمي مدرسة بن رشد في الفيحاء.
القسم الأدبي مدرسة صقر الشبيب في القادسية.

وبذلك نكون قد أوضحنا لحضراتكم كافة الأمور التي تتعلق ب نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2020، كما قمنا بإرفاق روابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الكويت 2020، حظ موفق لجميع الطلاب والطالبات.