التخطي إلى المحتوى

الان ظهور نتائج البكالوريا بالمغرب 2020 الدورية العادية| تحديث جديد حيث أعلنت وزارة التربية الوطنية المغربية أنه موعد ظهور نتائج البكالوريا 2020 للمتمدرسين ونتائج الباك أحرار 2020 في الدورة العادية ونتيجة الباك المغرب لجميع الشعب، سيكون يوم الأربعاء الموافق ل 15يوليوز 2020 الجاري،، أما موعد ظهور نتيجة البكالوريا في المدارس لم يتم الإعلان عليه الى حدود الساعة.

معا اقتراب منتصف اليل بتوقيت المغرب، بدأت نتائج البكالوريا في الظهور، عبر موقع تعليم، كما بدأت نتائج الباك أحرار بظهور عبر رابط موقع ترشيحات، وفي الأسفل ستجدون رابط استخراج نتيجة البكالوريا 2019 دورة يونيو العادية.

نتائج البكالوريا بالمغرب 2020 الدورة العادية

موعد ظهور نتائج البكالوريا بالمغرب 2020-2021، وهو ما يبحث عليه التلميذ والتلميذات بالمغرب في الأيام الحالية، وبعد ظهور نتائج البكالوريا 2020 دورة يوليوز العادية” نتائج الدورة العادية”، سنقدم لكم رابط نتائج الباك برقم الوطني، “رقم مسار”، من أجل تسهيل الأمور على جميع التلميذ والتلميذات، من أجل الحصول على نتائج البكالوريا، بخصوص نتائج البكالوريا 2020 للمتمدرسين، بجانب نتيجة البكالوريا أحرار 2020.

موعد ظهور نتائج البكالوريا بالمغرب 2020 الدورة العادية

تما الإعلان من طرف وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي المغربية، قطاع التربية الوطنية أنه موعد ظهور نتائج البكالوريا بالمغرب 2020 دورة شهر يونيو، سيكون بتاريخ يوم السادس والعشرون من شهر يونيو الجاري “26-6-2019″، وهو الموعد الذي يمكن للجميع من خلاله التعرف على نتيجة الباك الخاصة به.

نتائج البكالوريا بالمغرب 2020

وأوضحت الوزارة انه بداية عملية تصحيح أوراق امتحانات البكالوريا للدورة العادية، بدأت مباشرة بعد نهاية الاختبار، وانه خلال الأيام القادمة، سيتم الانتهاء من التصحيح، ومن ثما سيتم إجراء المداولات، وبعد ذلك سيتم الإعلان عن نتيجة ونتائج البكالوريا بالمغرب 2019 الدورة العادية،”دورة شهر يونيو”.

رابط نتيجة الباك 2020 بالمغرب

في هذه الفقرة سنقدم لكم رابط موقع الاستعلام عن نتيجة الباك بالمغرب، وكل ما عليكم فورا ظهور نتيجة البكالوريا الدخول إلى أحد المواقع، والاستعلام عن نتائج الباك، ومعا اقتراب موعد ظهور نتائج البكالوريا بالمغرب، سنقدم لكم كل جديد في الموضوع فتابعونا.

الرابط الأول: رابط  الاستعلام عن نتيجة الباك.

الرباط الثاني: نتائج البكالوريا2020.

رابط موقع تعليم للاستخراج نتائج البكالوريا 2020.

وفي الأخير نتمنى النجاح لجميع التلميذ والتلميذات، في امتحانات البكالوريا 2019، بنسبة للمتمدرسين، والأحرار، ولكل من يرغب ترك سؤال المرجو تركه في التعليقات بالأسفل وسيتم الإجابة عليه.