التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 والتي يترقب طلاب الثانوية الأزهرية اعتمادها رسميا من شيخ الأزهر تمهيدا لإعلانها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، إذ مقرر له إعلان نتائج الثانوية الأزهرية 2020 عبر بوابة الازهر فور انتهاء جميع الكنترولات من أعمال الحصر والمراجعة، نستعرض معكم موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الأزهرية 2020 عبر بوابة الازهر الالكترونية ورابط موقع Azhar.eg لعرض النتيجة.

موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 عبر بوابة الأزهر

أشار رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ على خليل أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 الدور الأول بعد اسماء الأوائل اليوم الأربعاء الموافق 12 اغسطس، على أن يتم إعلان اسماء الأوائل ونسبة النجاح فور اعتمادها، وخلال ساعات تعلن لجميع الطلاب عبر بوابة الأزهر.

بوابة الأزهر الإلكترونية 2020

يتمكن طلاب الثانوية الأزهرية التعرف على نتيجة الثانوية العامة 2020 عبر بوابة الازهر الالكترونية بواسطة رقم الجلوس والاسم، وذلك فور اعتماد نتيجة الثانوية الازهرية 2020 من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، وذلك عبر رابط بوابة الازهر لعرض نتيجة الثانوية العامة.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

يعيش الطلاب حالة من الترقب بعد أن انتهت الامتحانات للقسمين العلمي والأدبي، وسيتم إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية عبر موقع بوابة الأزهر، وأعلن الشيخ صالح عباس عن إعلان اسماء اوائل الثانوية الأزهرية اليوم الاربعاء، على أن يتم اعتماد النتائج وظهورها رسميا لجميع الطلاب يوم الخميس الموافق 13 اغسطس.

يعتمد الآن وكيل الازهر نتيجة الشهادة الازهرية ٢٠٢٠ ليتم الإعلان عن نسب النجاح هذا العام، فيما أكد الازهر الشريف على أن بوابة الأزهر التعليمية هي المنصة الوحيدة لعرض النتائج. كما سيتم إتاحة نتيجة 3 ثانوي ازهر ٢٠٢٠ الدور الاول عبر صفحة الفيس بوك الرسمية للأزهر الشريف.

رابط نتيجة 3 ثانوي أزهر ٢٠٢٠

يمكن لجميع طلاب الثانوية الازهرية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2020 بالرقم القومي ورقم الجلوس عبر رابط بوابة الازهر الشريف. نتمنى النجاح والتوفيق لجميع الطلاب، ويمكن معرفة النتيجة من هنا رابط موقع بوابة الازهر الشريف .