التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم الآن مباراة الهلال والشباب، الأسبوع 30 في الدوري السعودي الآن، في تمام الساعة 10:30 مساءًا بتوقيت السعودية، على إستاد جامعة الملك سعود، تعليق عبد الله الحربي، وحماد العنزي ويتم نقل المباراة على قناة دوري بلس 2 وقناة السعودية الرياضية 2 إتش دي، ونتابع الأخبار المتنوعة من وقت للثاني حول المباراة الهامة اليوم بالدوري السعودي الممتاز، كأس دوري محمد بن سلمان.

الهلال والشباب

مباراة الجولة 30 الحاسمة في الدوري السعودي الممتاز، من يحصل على لقب الدوري السعودي، حيث يحتل نادي النصر السعودي المركز الأول برصيد 67 نقطة من أصل 29 مباراة حتى الآن، بينما نادي الهلال يحتل المركز الثاني برصيد 66 نقطة ويأمل الهلال في الفوز مع تعثر نادي النصر، من أجل الوصول للمركز الأول والتتويج بدرع الدوري السعودي اليوم الخميس 16 مايو 2019.

الهلال والشباب

الهلال السعودي والطريق للتتويج ببطولة الدوري رقم 16 في حالة فوزه هذا الموسم بالدرع، حيث فاز باللقب في 15 بطولة آخرها العام الماضي، ونادي الشباب فاز بالدرع ستة مرات وحصل على الوصافة في خمس مرات.

الهلال والشباب

يبدو أن نادي النصر السعودي في طريقه للتتويج بالدرع في حالة فوزه اليوم بالمباراة، حيث فاز النصر بسبع بطولات، وحصل على وصافة الدوري في خمس بطولات مختلفة، بطولة الدوري السعودي على غرار الدوري الإنجليزي الذي إنتهت بفوز المان سيتي والتغلب على الجميع بعد أن كان ليفربول يلاحقه بنقطة واحدة فقط.