التخطي إلى المحتوى

ينتظر المتابعين للمسلسل التركي الشهير الأضخم إنتاجا مسلسل قيامة عثمان عرض الحلقة 14 من المسلسل لمتابعة كل ما هو جديد ضمن الأحداث، حيث انتهت الحلقة السابقة على المؤسس عثمان وصدمته القوية بعد أن عرف أن الخيانة جاءت من ألأقرب الناس إليه وهو عمه الذي اتفق مع أعداء القبيلة للوقوع بعثمان، والآن نستعرض عليكم موعد عرض الحلقة 14 مسلسل قيامة عثمان.

موعد عرض الحلقة 14 مسلسل قيامة عثمان

موعدنا مع الحلقة 14 من قيامة عثمان غدا الاربعاء 11 مارس 2020 عبر قناة ATV التركية العارضة الحصرية للمسلسل، حيث تعرض الحلقة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، ويمكن متابعة الحلقة بعد عرضها بساعتين على موقع قصة عشق مدبلجة.

أحداث مسلسل قيامة عثمان

يتناول مسلسل قيامة عثمان أحداث فترة مهمة في حياة الدولة العثمانية، وتلك الفترة هي فترة تأسيس الدولة العثمانية وتحويلها من قبائل محتلة من المغول والصلبين إلى دولة غنية وقوية على يد المغازي عثمان الذي تعرض للكثير من المكايد والمؤامرات من المغول للقضاء عليه وعلى قبيلته.

تردد قناة إي تي في التركية العارضة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 14

الأن نستعرض لكم متابعينا الأعزاء من خلال موقعنا المتميز عرب نيوز أحدث تردد خاص بقناة ATV التركية العارضة الحصرية للمسلسل التركية التاريخي قيامة عثمان، وللاستمتاع بأحداث الحلقة 14 عليكم ضبط ترددها على جهاز الاستقبال لديكم، وإليكم الأن ترددها على كل الأقمار الصناعية.

القمر الصناعي :نايل سات

التردد: 10796

الاستقطاب: عامودي

معدل الترميز: 27500

القمر الصناعي: ترك سات

التردد: 11628

الأستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500