التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق المسلسل التركي قيامة عثمان عرض الحلقة الـ 16، التي ستحمل الكثير من الأحداث الجديدة والمشوقة، بعد أن خطط المؤسس عثمان لوقوع قائد المغول في الفخ الذي نصبه له، وقام بآسر بلغاي وجنوده، ولكن ديندار الذي خان عثمان من قبل، سوف يحمي بلغاري من عثمان، ولذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الـ 16 على قناة ATV التركية.

قناة إي تي في التركية

تعتبر قناة ATV التركية من أهم القنوات الموجودة في تركيا، والتي استطاعت أن تحقق لنفسها مكانة كبيرة ومهمة جدا بين القنوات المنافسة لها، والتي تخصصت في عرض مجموعة من المسلسلات التركية التي حققت نجاحاً كبيراً، ومن ضمن تلك المسلسلات مسلسل قيامة عثمان التي حصلت على حقوق عرضه حصريا.

 قصة مسلسل قيامة عثمان

تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان حول فترة بناء وتأسيس الدولة العثمانية، على يد المؤسس عثمان الابن الأصغر للمغازي آرطغرل، والذي تولى حكم القبائل بعد وفاة والده، وسعى ليحقق حلمه وحلم والده وهو بناء دولة عثمانية كبير بعد أن انتصر على المغول والتتار، ويكشف المسلسل عن الكثير من الأحداث الواقعية بالفعل والتي لم يكشف عنها التاريخ.

تردد قناة ATV التركية العارضة لمسلسل قيامة عثمان

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات  10796 عامودي 27500
تركسات 11628 أفقي 27500

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الـ 16

تعرض الحلقة السادسة عشر من المسلسل التركي الشهير قيامة عثمان عبر قناة ATV التركية، يوم الاربعاء الموافق 25 مارس 2020 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، الساعة التاسعة بتوقيت السعودية.