التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم من خلال موقعنا معاك يا وطن خدمة مباراة السعودية وبيرو في لقاء ودي يجمع بين الفريقين استعدادا لمونديال كأس العالم، منتخب السعودية يتطلع إلى تحقيق نتائج إيجابية قبل الدخول إلى مونديال روسيا والذي يتبقى عليه أيام قليلة، ومن المعروف أن المنتخب السعودي يمتلك عناصر جيدة قادرة على إحداث الفارق وتقديم مستوى جيد في المونديال، المباريات الودية للمنتخبات هي استعدادا للبطولة من أجل معرفة طريقة اللعب وتدعيم المناطق المختلفة وإصلاح الخلل أو الأخطاء الموجودة في الفريق قبل الدخول إلى مونديال روسيا، ساعات قليلة وتنطلق مباراة جديدة تجمع بين منتخب عربي ومنتخب جنوب أمريكي.

موعد مباراة السعودية وبيرو

بالنسبة لموعد المباراة، فمن المقرر إقامة اللقاء اليوم الأحد الثالث من يونيو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية والساة الثامنة مساء بتوقيت مصر.

نتيجة مباراة السعودية وبيرو اليوم الاحد 3-6-2018  لقاء ودي استعدادا لكأس العالم - الأخضر يخسر بثلاثية 1

جديد بالذكر أن المنتخب الإيطالي خاض آخر مواجهة ودية له أمام إيطاليا في اللقاء الذي انتهى بخسارة الأخضر بهدفين مقابل هدف وقدم فيها المنتخب العربي أداء جيد أمام المنتخب الأوروبي، ويذكر أن المنتخب الإيطالي لم يشارك في المونديال هذا العام وهي خسارة كبيرة للمونديال لمنتخب قوي بحجم المنتخب الإيطالي.

كانت مباراة السعودية وإيطاليا الأخيرة على ملعب إيه إف جي سانت قالين في سوسيرا وهذه المباراة أيضًا ستقام على نفس الملعب وهي المباراة الودية  قبل الأخيرة للأخضر قبل لقاء ألمانيا يوم 8 يونيو القادم.

يذكر أن المنتخب السعودي يقدم نتائج جيدة في المباريات الودية حيث حقق الفوز على المنتخب الجزائري والمنتخب اليوناني مما يعطي ثقة كبيرة للاعبين قبل الدخول للمونديال.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبيرو

سيتم نقل هذه المباراة على القناة الرياضية السعودية الأولى وسط ترقب كبير من جماهير المنتخب الأخضر في لقاء قوي منتظر الليلة في سويسرا.

بالنسبة لمجموعة السعودية في كأس العالم، فقد وقع المنتخب الأخضر في المجموعة الأولى التي تضم كلا من مصر وروسيا والأورجواي وسيخوض المنتخب السعودي مباراة الإفتتاح أمام روسيا يوم 14 يونيو من الشهر الجاري.

بينما وقع منتخب بيرو في المجموعة الثالثة والتي تضم كلا من فرنسا واستراليا والدنمارك.

تشكيل الأخضر المتوقع

  • حراسة المرمى: فواز القرني
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني – معتز هوساوي – أسامة هوساوي – سعيد المولد
  • خط الوسط: إبراهيم غالب – عبد الملك الخيبري – حسين المقهوي
  • خط الهجوم: سالم الدوسري – مهند عسيري – فهد المولد

نتيجة المباراة

انتهى اللقاء بخسارة المنتخب السعودي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.