التخطي إلى المحتوى

بوابة مديرية التربية والتعليم بالغربية 2020 التي تنشر نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية برقم الجلوس يبحث عنها كافة الطلاب والطالبات خلال هذا الوقت، خصوصًا بعد أن أكد محمد فاروق حماد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، أن أعمال التصحيح انتهت تمامًا، وسوف يتم تقديم نتيجة الترم الأول إلى المحافظ ليقوم باعتمادها مطلع الأسبوع المقبل، مؤكداً سيادته أن نسبة النجاح هذا العام مرتفعة مقارنة بالعام الماضي، وتحصد إدارة غرب طنطا على المركز الأول في نسبة النجاح مثل كل عام.

مديرية التربية والتعليم بالغربية 2020 برقم الجلوس

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية كنترولات التصحيح، وشدد عليهم بضرورة حصول كل طالب على درجاته كاملة دون زيادة أو نقصان، تقديراً لتعب الطلاب وأولياء الأمور الذين يسعون إلى الحصول على أعلى الدرجات في نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الغربية برقم الجلوس، ذلك بالمذاكرة والاجتهاد والسهر وإنفاق المال على الدروس الخصوصية.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية 2020
مديرية التربية والتعليم بالغربية 2020 برقم الجلوس

بدأ الطلاب يبحثون عن نتائج الصف الثالث الاعدادي 2020  برقم الجلوس والاسم فقط رغبة في الاطمئنان على المجهود الدراسي المبذول من جانبهم طوال الفصل الدراسي الأول، فتابعونا لحظة بلحظة على موقع عرب نيوز.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية 2020

بوابة نتائج مديرية التربية والتعليم بالغربية 2020 بجانب بوابة فيتو، ينشر كل منهما نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية بالاسم وذلك فور اعتمادها،  وعن تفاصيل اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الغربية يننشرها إليكم.

الجدير بالذكر أن الامتحانات لم تشهد أي شكوى من الطلاب، فقد أكدوا أن الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط، فضلاً عن مناسبتها لكافة مستويات التفكير، كما أن اللجان مجهزة على أعلى مستوى لضمان راحة الطالب والطالبة، والجميع ينتظر نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 بالغربية الترم الأول.