التخطي إلى المحتوى

موعد وجدول مباريات سوريا القادمة في مباريات كأس أسيا 2019، هو ما سنعرضه عليكم من خلال هذا الموضوع، كما سنقدم لكم موعد وتوقيت مباريات سوريا القادمة في البطولة الأسيوية، التي ستجرى في شهر يناير  في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما سنقدم لكم مجموعة سوريا، وموعد كل مباراة من مباريات المنتخب السوري في كأس أسيا 2019.

موعد مباريات سوريا القادمة في كأس أسيا 2019

من المنتظر أن يكون موعد أول مباريات سوريا المقبلة في البطولة الأسيوية،ضد المنتخب الفلسطيني، وسيكون موعد مباراة سوريا وفلسطين القادمة، في مباريات الجولة الأولى، من المجموعة الثانية، ضمن مباريات دور المجموعات من البطولة، يوم الأحد الموافق ل 6 يناير 2019.

توقيت مباراة سوريا وفلسطين القادمة

بخصوص توقيت بداية مشاهدة مباراة سوريا وفلسطين القادمة في الجولة الأولى، في أول مباريات المنتخبين، سيكون ابتداء من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة السادسة مساءا بتوقيت فلسطين، وبتوقيت سوريا المحلي، ستنطلق مباراة المنتخب السوري ضد المنتخب الفلسطيني، في السابعة مساءا بتوقيت دمشق.

مواعيد مباريات سوريا القادمة في كأس أسيا 2019

ودائما مع تقديم جدول وموعد مباريات سوريا، حيث في مباريات الجولة الثانية من المجموعة، سيواجه المنتخب السوري نظيره المنتخب العربي الأخر، منتخب الأردن، وسيكون موعد مباراة سوريا والأردن القادمة، بتاريخ يوم الخميس الموافق ل 10 يناير 2019.

توقيت مباراة سوريا والأردن القادمة

بداية مشاهدة مباراة المنتخب السوري والمنتخب الأردني مباشرة يوم الخميس 10-1-2019، إبتداء من الساعة الواحدة والنصف زولا بتوقيت غرينتش العالمي، وفي الساعة الثالثة والنصف بتوقيت الأردن، الذي يوازي الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت سوريا والسعودية.

جدول مباريات سوريا القادمة في كأس أسيا 2019

أما المباراة الثالثة من مباريات سوريا في البطولة، ستكون يوم الثلاثاء الموافق ل 15 يناير 2019، وسيكون الموعد مع موعد مباراة سوريا وأستراليا القادمة، في مباريات الجولة الثالثة، والأخيرة من المجموعة الثانية من دور المجموعات من البطولة الأسيوية.

توقيت مباراة سوريا وأستراليا القادمة

من المنتظر أن تنطلق مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا القادمة، يوم 15/1/2019، ابتداء من الساعة الواحدة والنصف بتوقيت العالمي غرينتش، الذي يصاف الساعة الثانية والنصف بتوقيت مصر، وفي الساعة الثالثة والنصف عصرا، بتوقيت سوريا، وفي الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

مجموعة المنتخب السوري

مجموعة سوريا في كاس أسيا 2019، تعرف تواجد كل من المنتخب الأردني والمنتخب الفلسطيني، والمنتخب الأسترالي، بجانب منتخب سوريا، ونتمنى أن يتأهل من خلالها المنتخبات العربية الثلاثة، إلى مباريات دور ال 16 من كأس أسيا 2019.

مباريات سورية الودية قبل كأس أسيا 2019

في مباراة المنتخب السوري الودية الأخيرة، قبل بداية مباريات كـأس أسيا 2019 بالإمارات شهر يناير، تمكن من الفوز على المنتخب اليمني بنتيجة هدف دون رد، سجله اللاعب عمر خربين، ومن هنا تجدون فيديو ملخص وهدف مباراة سوريا واليمن الودية.

من هنا:

متابعة مباراة اليمن وسوريا الودية اليوم.

موعد مباريات العراق في كأس أسيا.