التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم جدول مباريات العراق القادمة في كأس أسيا 2019 والقنوات الناقلة لعبة العراق وفيتنام، حيث أوقعت القرعة منتخب العراق في المجموعة الرابعة رفقة إيران وفيتنام واليمن، ويود جميع عشاق الساحرة المستديرة ومتابعي المنتخب العراقي معرفة جدول مباريات العراق القدمة في كأس اسيا 2019 والقنوات المفتوحة الناقلة لمباريات العراق في كأس أمم أسيا 2019.

مباريات العراق في كأس أسيا 2019، تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة البطولة الأسيوية بتنظيم كبير لم يسبق له مثيل من قبل ويشارك في مباريات كأس أسيا هذا العام 24 منتخباً من القارة بينهم إحدى عشر منتخباً عربياً وتتصارع المنتخبات العربية للفوز بكأس البطولة الكبيرة.

مباريات العراق في كأس أسيا 2019

أسفرت قرعة كأس أسيا على مقابلة المنتخب العراقي ومنتخب فيتنام في واحدة من المباريات المهمة والكبيرة في المجموعة فهي ستكون ضربة البداية للمنتخب العراقي الذي يسعى لتحقيق الفوز ف اللقاء الأول من أجل حصد الثلاث نقاط، وتعزيز موقفه من ترتيب المجموعة لضمان التأهل.

وسيقابل منتخب العراق منتخب اليمن لمرة واحدة في دور المجموعات حيث تضم المجموعة اليمن والعراق وفيتنام وإران وسيلعب المنتخبات مباراة واحدة مع الأخر.

جدول مباريات العراق في كأس أسيا 2019 موعد لعبة العراق وفيتنام والقنوات الناقلة في كأس أمم أسيا 1
مجموعة العراق في كاس اسيا 2019

موعد لعبة العراق وفيتنام

سيكون موعد لعبة العراق وفيتنام يوم الثلاثاء 8 يناير 2019 وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت بغداد وتُقم المباراة على ملعب استاد مدينة زايد الرياضية، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وستكون القنوات المفتوحة الناقلة لعبة العراق وفيتنام في كأس أسيا 2019 مجانا مجموعة قنوات أعلنت نقلها للبطولة بدون تشفير يمكنكم معرفتها من خلال الدخول على الرابط: القنوات المفتوحة الناقلة لكأس أسيا 2018 نايل سات.

جدول مباريات العراق القادمة في كأس أسيا 2019

المباراة الموعد
العراق وفيتنام 8 يناير 2019 في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت العراق
العراق واليمن 12 يناير 2019 في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت العراق.
العراق وإيران 16 يناير 2019 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت العراق