التخطي إلى المحتوى

صلاح يسجل  هدفه الأول فى البريميرليج ملخص مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم في افتتاح الدوري الانجليزي اليوم 9-8-2019  Liverpool VS Norwich City موعدنا اليوم مع مباراة ليفربول ونوريتشي سيتي الإنجليزي من خلال ملعب الأنفيلد اليوم الجمعة 9 أغسطس 2019، وذلك في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الأسبوع الأول.

وفي المباراة الودية التي قام بها ليفربول استطاع أن يضع خطة اللعب التي على أساسها سيسر في الدوري الإنجليزي، أما فيما يخص كأس الدرع الخيرية فلم يتمكن ليفربول من الفوز في المباراة ولكنه انهزم أمام مانشستر سيتي، أما عن دوري أبطال أوروبا فقد تمكن ليفربول من الحصول عليه الموسم الماضي، وكانت هذه هي المرة السادسة التي يحصل فيها عليه.

وتُنقل المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بينما القنوات الناقلة فمن المقرر أن تعرض المباراة على قناة بي إن سبورت إتش دي الأولى باعتبارها مالكة حقوق البث.

 نتيجة مباراة ليفربول ونوريتش اليوم

ركلة بداية أولى مباريات الموسم.

إنطلاق المباراة الإفتتاحية للدوري الإنجليزي

الدقيقة 7 جرانت هانلي هدف في مرماه

19′ | جووووووول !

الملك المصري يفعلها ويسجل أول أهدافه في البريميرليج هذا العام

29′ | جوووووووول ! فان دايك يضيف الهدف الثالث للريدز برأسية رائعة من عرضية صلاح

28: ركلة ركنية ينفذها صلاح بالمليمتر تصل إلى فان دايك ليسددها برأسية خارقة تسكن شباك الضيوف وتعلن عن تقدمنا بثلاثية نظيفة

42′ | جووووووول !  الرابع للريدز يسجله أورييجي كعادته

#الدوري_الإنجليزي – نهاية الشوط الأول |  ليفربول 4  :نورويتش_سيتي 0

بداية الشوط الثاني |

48′  الخامس يضيع من فيرمينو بغرابة أمام المرمى

64′ | جوووووول ! تيمو بوكي يُحرز هدف تقليص الفارق لنورويتش
ليفربول 4  :نورويتش سيتي 1

نهاية المباراة و أداء رائع  نتيجة كبيرة  أول ثلاث نقاط.

بطاقة اللقاء

صلاح يسجل  هدفه الأول فى البريميرليج ملخص مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم في افتتاح الدوري الانجليزي اليوم 9-8-2019  Liverpool VS Norwich City 1