التخطي إلى المحتوى

إليكم موعد مشاهدة مباراة المغرب وسلوفاكيا الودية اليوم 4-6-2018 والقنوات الناقلة لمباراة المنتخب المغربي مباشرة، في المواجهة التي ستجمع المنتخبين على أرضية ملعب جنيف بسويسرا، وهي المواجهة التي يخوضها أسود الأطلس من أجل الاستعداد لمباريات المونديال الروسي هذا الشهر، حيث مع اقتراب أول مباريات المغرب في كأس العالم،يبحث مدرب المنتخب الوطني الثعلب رينارد على الوقوف على جاهزية كل اللاعبين من أجل اتخاذ قرار الحسم في تشكيلة المغرب الرسمية في كأس العالم 2018.

مباراة المغرب وسلوفاكيا

فقبل موعد المباراة الودية القادمة، كان المنتخب المغربي تعادل في المباراة الماضية ضد المنتخب الأوكراني بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف، وقبل ذلك تمكن من الفوز على أوزبكستان بنتيجة هدفين دون رد، كما تمكن أيضا من الفوز على صربيا بنتيجة هدفين مقابل هدف في شهر مارس الماضي.

توقيت مشاهدة مباراة المغرب وسلوفاكيا اليوم

إنطلاقة مشاهدة مباراة المنتخب المغربي وسلوفاكيا بث مباشرة اليوم الإُثنين الموافق ل 4 يونيو 2018، سيكون ابتداء من الساعة السادسة مساء بتوقيت غرينتش وهو نفس توقيت المملكة المغربية ولندن، وفي تمام الساعة السابعة من مساء الإثنين بتوقيت تونس والجزائر، وفي تمام الساعة الثامنة ليلا بتوقيت مصر، الذي يصادف الساعة التاسعة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي العاشرة ليلا بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب مجانا

بخصوص  القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المغربي وسلوفاكيا مباشرة اليوم الإثنين، ستكون أولا هي قناة الرياضية المغربية المفتوحة، بجانب قناة أبوظبي الرياضية أش دي 2 المفتوحة، كما يمكن مشاهدة مباراة المغرب مباشر عبر قناة عمان الرياضية المفتوحة، كما ستكون قناة أون سبورت من القنوات الناقلة لمباراة المغرب مباشرة اليوم،  بخصوص أسماء المعلقين المواجهة هما كل من المعلق أبمن الكاشف والمعلق محمد حسين.

نتيجة مباراة المغرب وسلوفاكيا

في هذه الفقرة سنعرض عليكم فيديو بث مباشر مشاهدة مباراة المنتخب المغربي الودية وذلك قبل انطلاق المواجهة، وكل ما عليكم هو العودة إلينا قبل موعد المباراة وستجدون فيديو مشاهدة المباراة.

توقع معنا نتيجة اللقاء

  • 1: فوز أسوط الأطلس
  • 3: هزيمة أسوط الأطلس
  • 3: التعادل.
  • شارك  من أجل الدعم وشكرا
  • بداية المباراة الآن
  • نتيجة اللقاء
  • انتهت نتيجة المغرب وسلوفاكيا الودية اليوم الإثنين، بفوز المنتخب المغربي بهدفين مقابل هدف، وسجل أهداف المغرب كل من المهاجم الكعبي، واللاعب يونس بلهندة.

شاهد من هنا: القناة المجانية الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا وديا